تنافس كبير يجمع متسابقي برنامج مواهب القوش في المرحلة الثالثة

كرم الالقوشي4 فبراير 201675 مشاهدةآخر تحديث :
تنافس كبير يجمع متسابقي برنامج مواهب القوش في المرحلة الثالثة



كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
خلال المرحلة الثالثة من برنامج مواهب القوش والتي اقيمت عصر يوم الجمعة 4 شباط 2016 في تمام الساعة الخامسة والنصف وعلى قاعة منتدى شباب ورياضة القوش.

بعد الكلمة الترحيبية التي القاها عريف البرماج الفنان داني اسمرو، قدمت افتتاحية جمعت متسابقي ولجان برنامج مواهب القوش بأغنية فلكلورية بعنوان ” القوش ” من كلمات الشاعر سعيد شامايا والحان المرحوم وديع كجو.

التنافس الكبير في الحلقة ما قبل الاخيرة سادت اجوائها الحماس والمعنويات العالية من خلال المشاركات التي قدمها ستة متسابقين خلال فقرة الغناء ( ديلون حكمت، عذراء وائل، ماريو بتوزا، ادريان القس يونان، ليزا بحينا، رامي كجو) و ثلاث فرق في التمثيل ( فريق جوهر الباقوفي، فريق محلة سينا، فريق محلة خبيرته) واستحدثت فقرة الشعر للمتسابقين الثلاث ( مارك كجو، سنار ساهر، سدير الباقوفي )قدموا مشاركاتهم بأداء مميز.

فرق التمثيل خلال المرحلة الثالثة اختلف ادائها بشكل جديد اصبح البعض منها يحاكي الجمهور بأسلوب المسرح الحديث ليعالج عدة مشاكل من خلال المجتمع، اما الشعر فقد تنوع بين حب الوطن والآم المسيح، والاغاني قدمت باللغة السريانية والعربية.

وفي ختام البرنامج وبعد فرز الاصوات التي حصل عليها كل مشترك بنسبة 20% من قبل لجنة فرز الاصوات و اضافتها الى نسبة اللجنة التحكيمية التي بلغت 80% تأهل الى المرحلة الاخيرة كل من المتسابقين.

الغناء
1- ماريو بتوزا
2- عذراء وائل
3- رامي كجو

الشعر
1- مارك كجو
2- سدير الباقوفي

التمثيل
1- فريق محلة سينا
2- فريق جوهر الباقوفي

هذا ويذكر بأن المتسابق عمر البغدادي قد انسحب من البرنامج وذلك لأتاحة الفرصة للمتسابقين الاخرين الذين هم بأعمار متفاوتة فيما بينهم، وقد اجريت القرعة بعد المرحلة الثانية وفاز فيها ادريان القس يونان ودخل المرحلة الثالثة من البرنامج.

الصفحة الخاصة بالبرنامج على الفيسبوك

مواهب القوش2016

فيديو
افتتاحية المرحلة الثالثة من برنامج مواهب #القوش
https://www.youtube.com/watch?v=2xTrRB6ybGM
مسرحية فريق خيبرته خلال برنامج مواهب #القوش 2016
https://www.youtube.com/watch?v=iMKFpKSBeWI
مسرحية فريق جوهر الباقوفي وازل الالقوشي وسدير الباقوفي في برنامج مواهب #القوش 2016
https://www.youtube.com/watch?v=PFxYcvDiiZQ
مسرحية فريق محلة سينا خلال برنامج مواهب #القوش .. مرحلة 3
https://www.youtube.com/watch?v=e0xIobS1tug






















































اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!