افتتاح المعرض الفني اليدوي في ابتدائية القوش الاولى للبنين

كرم الالقوشي7 أبريل 2016109 مشاهدةآخر تحديث :
افتتاح المعرض الفني اليدوي في ابتدائية القوش الاولى للبنين



كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
برعاية الاستاذ امير جميل مدير تربية تلكيف، اقامت مدرسة ابتدائية القوش الاولى للبنين يوم الخميس 7 نيسان 2016 في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

البداية تضمنت مراسيم رفع العلم العراقي والقاء كلمات بالمناسبة، حيث رحب الاستاذ رامي حكمت بالحضور جميعاً، بعدها القى الاستاذ فيدل داؤد كلمة عن تاريخ المدرسة منذ تأسيسها ولحد الان، تلاها كلمة الاستاذ خضر حسقيال مدير المدرسة عن الفنون والمهرجانات في القوش، ثم توالت الفعاليات المقدمة من قبل تلاميذ المدرس، من جانبة قدم الاستاذ امير شكره وتقديره لكل من يعمل على انجاح مثل هكذا نشاطات فنية في بلدة القوش المعرفة بنشاطاتها و ثقافتها منذ الزمان.

بعدها افتتح المعرض الفني الذي شمل اعمال يدوية متنوعة من حيث رسم اللوحات التي عبر من خلالها التلاميذ عن حب العراق والتضحية من اجله، و اعمال يدوية اخرى صنعت حسب الامكانيات البسيطة.

حضر الافتتاح مدير التربية تلكيف و المشرفين التربويين والوفد التربوي المرافق له، مدير ناحية القوش الاستاذ فائز عبد جهوري، الاب يوسف عجم، د.بادر بلو مدير المركز الصحي في القوش












































































اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!