بعد عبورهم التصفيات … بدء المرحلة الثانية من برنامج مواهب القوش 2016

كرم الالقوشي26 فبراير 201692 مشاهدةآخر تحديث :
بعد عبورهم التصفيات … بدء المرحلة الثانية من برنامج مواهب القوش 2016

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش

بعد حلقتين من التصفيات التي شارك فيها ( 22) متسابق ومتسابقة في الغناء والتمثيل، بدأت المرحلة الثانية من برنامج مواهب القوش 2016 وذلك عصر يوم امس الجمعة الموافق 26 شباط 2016 في تمام الساعة السادسة عصراً على مسرح منتدى شباب ورياضة القوش.

بعد الكلمة الترحيبية من قبل عريف البرنامج الفنان داني اسمرو، بدأت المرحلة الثانية التي شارك فيها تسعة متسابقين من كلا الجنسين بفن الغناء و اربعة فرق بفن التمثيل، قدموا المتسابقين التسعة من خلال مشاركاتهم اغاني باللغة السريانية والعربية ابهرت الحضور بأدائهم المميز وصوتهم الذي صدح مع التشجيع الكبير من قبل الحاضرين الذي امتلئت بهم ارجاء القاعة، كما قدمت الفرق الاربعة مسرحيات تحاكي واقعنا الذي نمر به وتعالج بعض الامور السلبية، حيث لاقت اعجاب كبير من الحضور واللجنة التحكيمية التي افتخرت بوجود طاقات كبيرة بأمكانها تغذية المسرح بهذه الفئة العمرية الذي سيكون لها حضور مميز في المستقبل.

قدم المتسابقين مشاركاتهم كالتالي ( ديلون حكمت، ادريان نجاح، ماريو بتوزا، عذراء وائل، عمر البغدادي، رامي كجو، عيسى جنان، كرستيان زاهي، ليزا بحينا)، ( مسرحية فريق خيبرته، مسرحية فريق الحي الزراعي، فريق جوهر الباقوفي، فريق محلة سينا) والتي استمرت لمدة ثلاث ساعات لتنتهي بأعلان نتائج الفائزين الى المرحلة الشبه نهائية من قبل اللجنة التحكيمية.



هذا وقد فاز في الغناء ستة متسابقين ( ديلون حكمت، رامي كجو، عمر البغدادي، ليزا بحينا، عذراء وائل، ماريو بتوزا ) وثلاث فرق في المسرح ( جوهر الباقوفي، فريق محلة سينا، فريق خيبرتة ).

كما قدمت اللجنة المشرفة على البرنامج شكرها الجزيل الى قناة عشتار الفضائية لتغطيتها الكاملة للبرنامج، وقناة الحرة عراق و ريفان حكيم وكرم الالقوشي وستوديو المشوار للتغطية الاعلامية للبرنامج.






























































اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!