في اجواء مميزة … بدء الحلقة الاولى من برنامج مواهب القوش 2016

كرم الالقوشي15 فبراير 2016113 مشاهدةآخر تحديث :
في اجواء مميزة … بدء الحلقة الاولى من برنامج مواهب القوش 2016


كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
في اجواء غنائية تمثيلية مميزة من الفرحة والبهجة بدأت الحلقة الاولى من برنامج مواهب القوش 2016 وذلك عصر يوم امس الجمعة المصادف 12 شباط في تمام الساعة السادسة عصراً على قاعة منتدى شباب ورياضة القوش.

صدحت اصوات المشاركين السبعة ضمن الحلقة الاولى من التصفيات، و بمشاركة اربعة فرق تمثيلية ابحو التحدي لأبراز طاقاتهم التي امتزحت بالمحبة والتعاون والاحترام من خلال اللوحة الجميلة التي قدمت على المسرح الذي اعطى الحماس والبهجة لجميع الحاضرين التي امتلئت بهم القاعة.

بدأ المنهاج بكلمة ترحيبية القاها الفنان داني اسمرو رحب من خلالها بالضيوف وباللجنة التحكيمية وجميع الحاضرين، وتحدث فيها عن البرنامج طوال فترة التدريب والبروفات التي استمرت طوال الشهر والنصف من العمل الجماعي المثمر.

بعدها بدأت المتسابقين بالصعود الى المسرح لتقديم اغانيهم( المتسابق ديلون حكمت، المتسابق رامي كجو، المتسابق فادي كادو، المتسابق كرستيان خوشو، المتسابق عذراء وزي، المتسابق هيفي تيزي، المتسابق ماريو حنونا) وفرق التمثيل ( فريق الحي لورنس بحينا، ليزا بحينا، أوس حنكو، فريق الحي الزراعي ساره فادي، لينروتا فراس، فيار جلا، فريق مار قرداغ سفهان حيدو، ازل دكالي، لورنس اسمر، فريق مونو دراما داني نصير) كما قدم الفنان داني اسمرو فاصل غنائي لأغنيتة دركشتخ.

وفي الختام تم الاعلان عن الفائزين للمرحلة الثانية … في الغناء فاز اربعة متسابقين هم كل من ( كرستيان زاهي، رامي كجو، عذراء وزي، ديلون حكمت)، وفي التمثيل فاز فريقين ( فريق حي الزراعي، فريق خيبرتا ).

هذا وحضر البرنامج باسم بلو قائممقام قضاء تلكيف و فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش و الاب ارام روميل كاهن كنيسة القوش والاب ستيفن عصام كاهن كنيسة باطنايا وممثلي النوادي والجمعيات في المنطقة وعدد كبير من الاهالي.

كما قدمت اللجنة المشرفة على البرنامج المتمثلة ( الفنان داني اسمرو، كارمن النجار، ضرغام شهارا ) شكرها الجزيل لكل من قدم الدعم للبرنامج، من اللجنة التحكيمية المتمثلة بالاستاذ باسل شامايا، والشاعرة منال ابونا، والاستاذ عصام شابا فلفل، كما وشكرت اللجنة قناة عشتار الفضائية و موقع خورنة القوش و الصحفي كرم الالقوشي للتغطية الاعلامية للبرنامج، وشكر للفنان زياد خوشو المشرف على المسرح وستوديو المشوار والعازف بشار عوديشو و DJ سدير شهارا و الى جمعية القوش الثقافية لتوفيرها الاجهزة اللازمة للتدريب و ادارة منتدى شباب ورياضة القوش و شركة وايلد تايكر لدعمها وتوفيرها جوائز البرنامج.




















































اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!