الاستعراض الفني الاول لبرنامج مواهب القوش 2016

كرم الالقوشي23 ديسمبر 2015108 مشاهدةآخر تحديث :
الاستعراض الفني الاول لبرنامج مواهب القوش 2016

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
بمشاركة اكثر من 40 موهبة في برنامج مواهب القوش 2016، وبعد التدريب لعدة ايام، اقامت اللجنة المشرفة على البرنامج استعراض فني لهؤلاء المواهب المشاركة من كلا الجنسين وذلك عصر اليوم الاربعاء 23 كانون الاول 2015 على قاعة اتحاد الشباب والرياضة في القوش.

الهدف من البرنامج تنمية وصقل تلك المواهب الفتية التي سيكون لها مستقبل زاهر من خلال ما سيتدربون عليه خلال الشهر المقرر للتدريب قبل بدأ التصفيات بداية شهر شباط القادم.

الاستعراض الفني الاول بدأ اليوم بكلمة القاها الفنان داني اسمرو بالنيابة عن اللجنة المشرفة على البرنامج، رحب من خلالها بالحضور الغفير الذي حضر الاستعراض الفني وتحدث عن البرنامج بنبذة مختصرة عن المواهب المشاركة فيه من الغناء والتمثيل الشعر والعزف الى الرسم.

بعدها بدأت المواهب تتوالى على المسرح وتقدم ما لديها من طاقات من حيث الغناء و اللقاء الشعر و التمثيل بمشاهد مسرحية جميلة .

يذكر ان برنامج مواهب القوش 2016 برعاية مشروب الطاقة ” تايكر ” يتكون من لجنة الحكام التي تضم كل من الاستاذ باسل شامايا، والاستاذ عصام شابا فلفل، والشاعرة منال ابونا، و اللجنة المشرفة على البرنامج كارمن النجار، ضرغام شهارا، داني اسمرو، ومدير المسرح زياد خوشو.

وقدمت اللجنة المشرفة على البرنامج شكرها الجزيل الى جمعية القوش الثقافية و اتحاد الشباب والرياضة في القوش و ستوديو المشوار للتصوير وDj سدير و الى موقع خورنة القوش وقناة عشتار الفضائية للتغطية الاعلامية.


























































اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!