بمناسبة عيد الحب … نادي القوش العائلي يحتفل بأمسية شعرية

Khoranat alqosh14 فبراير 2016116 مشاهدةآخر تحديث :
بمناسبة عيد الحب … نادي القوش العائلي يحتفل بأمسية شعرية

كرم الالقوشي– خاص – خورنة القوش
بمناسبة عيد الحب الذي يصادف في الرابع عشر من شهر شباط حيث يحتفل به العالم، اقامت اللجنة الثقافية في نادي القوش العائلي امسية شعرية بهذه المناسبة وذلك عصر اليوم الاحد الموافق 14 شباط 2016 في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً على قاعة النادي.

الامسية الشعرية التي شارك فيها 15 شاعر وشاعرة قدموا من خلالها قصائد تغنت بالحب، بدأت الاحتفالية بكلمة ترحيبية القتها عريفة الامسية سارة حنونا رحبت بالحضور جميعاً، بعدها وقف الجميع دقيقة حداد على اروح شهداء العراق والمدافعين عنه، والقى باسل شامايا رئيس النادي كلمة الهيئة الادارية فحواها ” اننا في هذه الايام التي نعيش اعياد الحب نجتمع لنقضي وقتاً ممتعاً فقد آن الاوان لتجتمع كافة شرائح المجتمع العراقي على طاولة المحبة للم شمل الاسرة العراقيةمن اجل بناء الوطن المتشتت”.

واضاف شامايا في كلمته، ان ” ناديكم يسعى دوماً ومن خلال النشاطات المتواصلة لرسم البسمة على شفاه الاحبة الذين يشاركوننا في هذه النشاطات”.

بعدها توالت قصائد الشعراء المشاركين من القوش و تللسقف وباطنايا و دهوك ( الشاعر يوسف زرا، الشاعرة سهام جبوري، الشاعر يونادم بنيامين، الشاعر فائق بلو، الشاعر رعد ناصر، الشاعر عصام شابا فلفل، الشاعرة منال ابونا، الشاعرة سمر صومو، الشاعر غانم النجار، الشاعر جميل فرنسيس، الشاعر باسم ربان، الشاعر مارك كجو، الشاعر نوئيل حنونا، الشاعرة بتول دمان، الشاعر باسل شامايا)، وكانت هناك فواصل غنائية بين القراءات الشعرية، بعدها اختتمت الامسية بتوزيع الهدايا على المشاركين.

حضر الامسية الشعرية فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش، الاب يوسف يونو، وممثلي الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني في المنطقة وعدد من الاهالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!