مهرجان فني لثانوية القوش للبنات بمشاركة ثانوية القوش للبنين

Khoranat alqosh30 مارس 2015106 مشاهدةآخر تحديث :
مهرجان فني لثانوية القوش للبنات بمشاركة ثانوية القوش للبنين

خاص – خورنة القوش
” معاناة شعبنا تترجم للوحات فنية ” هكذا سمي عنوان المهرجان الفني الذي اقامته ثانوية القوش للبنات بمشاركة ثانوية القوش للبنين يوم الاثنين الماضي 30 اذار 2015 بأشراف كل من الاستاذ (عدنان اسمرو) والاستاذ (فراس النجار) وبمساعدة مدرسي التربية الفنية كل من الاستاذ غزوان رزق الله والاستاذ صفاء كريمة والاستاذ عادل صبيح والاستاذ سلوان عبدالجبار.

حضر افتتاح المهرجان الاستاذ (امير جميل) مدير تربية قضاء تلكيف والاستاذ (فائز عبد جهوري) مدير ناحية القوش والاب (ارام روميل) وعدد من التربويين التابعين لمدارس قصبة ناحية القوش.

في البداية المهرجان القت الست (رونزى فرج) عريفة المهرجان كلمة ترحيبية بالحضور الكرام وبعدها تفضلت الست (وسن سليمان) مديرة ثانوية القوش للبنات بكلمة عن المهرجان ودور التربوي في المجتمع العراقي وبعد الكلمة افتتحت اللوحة الجدارية التي رسمت على احد جدران ثانوية القوش للبنات من قبل مدرس الرياضيات الاستاذ (ريهان ابلحد) وبمساعدة احدى طالبات المدرسة حيث قام الاستاذ امير بدوره بشكر القائمين على العمل الذي يعتبر الاول من نوعه في المدرسة، بعدها توجه الحضور الى قص شريط افتتاح المهرجان الذي استغرق زهاء الساعتين وتضمن الاعمال الفنية المقامة من قبل طلاب وطالبات المدرستين.
وفي نهاية المهرجان شكر المسؤولين والحضور ادارة كل من المدرستين ثانوية القوش للبنات وثانوية القوش للبنين على اهتمامهم بالنشاطات الفنية هذه التي لاقت اعجابا واسعا من قبلهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!