مدرسة القوش الاساسية المختلطة تعقد اجتماعها الاول لأولياء امور الطلبة

Khoranat alqosh20 ديسمبر 2014160 مشاهدةآخر تحديث :
مدرسة القوش الاساسية المختلطة تعقد اجتماعها الاول لأولياء امور الطلبة



خاص – خورنة القوش
عقدت مدرسة القوش الاساسية المختلطة التابعة لمديرية تربية تلكيف/دهوك أجتماعها الاول لأولياء امور الطلبة وذلك عصر يوم السبت المصادف 20 كانون الاول 2014 في قاعة المدرسة.


بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت اجلالاً واكراماً على ارواح شهداء الحركة التحريرية الكوردستانية والشهداء من اسود البيشمركة الذين بذلوا الغالي والنفيس من اجل تحرير المناطق الكوردستانية من دنس جرذان الدواعش وعلى روح شهيد المدرسة الطالب اوجين صلاح ميخا.


تلاها كلمة مدير المدرسة الأستاذ عائد يوسف حنا رحب من خلالها بالحضور الكرام شاكراً الدور الفعال لمديرية تربية تلكيف بإدارتها واشرافها في دعم العملية التربوية في كوردستان منارة العلم والعلماء بظل القيادة الكوردستانية الرشيدة ثم قدم المدرس ضياء شمعون كلمة باسم الكادر التدريسي وبعدها تطرق مدير المدرسة حول اهم القضايا التي تهم جانب التربية والتعليم في واقع مجتمعنا وفتح باب النقاش مع اولياء الامور حول اهم المهام التي تتعلق بواقع بناء مستقبلهم التربوي والتعليمي ..
وفي الختام تم فتح باب الترشيح لمجلس اباء المدرسة وتم توجيه برقية شكر وتقدير من قبل رئيس مجلس الاباء واعضاءه لإدارة المدرسة على مجهوداتها الجبارة في ترجمتها للأقوال الى افعال على ارض الواقع…

إدارة المدرسة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!