مدرسة القوش الابتدائية الاولى للبنين تعقد اجتماع مجلس الأباء والمعلمين

كرم الالقوشي19 مارس 2015161 مشاهدةآخر تحديث :
مدرسة القوش الابتدائية الاولى للبنين تعقد اجتماع مجلس الأباء والمعلمين

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
في إطار تفعيل مجالس الأباء، وترسيخاً لمبدأ التعاون بين أولياء الأمور والمدرسة وصولاً لتحسين العملية التعليمية حتى تتحقق أهدافها المرجوة في إعداد الأجيال إعداداً سليماً، وبدعوة كريمة من إدارة مدرسة القوش الابتدائية الاولى للبنين في القوش عقدت ادارة المدرسة اجتماع مجلس الأباء والمعلمين وذلك يوم غد الخميس الموافق 19 اذار2015 وتم مناقشة جملة من الامور التي تخص التلاميذ والمدرسة.


وتضمن الاجتماع عدة نقاط اهمها حث التلاميذ على الدراسة والاجتهاد وبذل الجهود الاضافية ومتابعتهم المستمرة والاهتمام بالنظافة من جميع الجوانب و دور الاباء في ارشاد التلاميذ على الالتزام بالاداب العامة والاخلاق الحميدة واحترام الاخرين والامانة والصدق وغرس روح المحبة والتعاون فيما بينهم، بالاضافة الى حث التلاميذ على الالتزام بالدوام وعدم التغيب او التأخير والالتزام بطلب الاجازات الاعتيادية والعيادات الصحية من قبل الاهل، وتوعية التلاميذ بالثقافة الصحية وتعميق الوعي الديني والايماني وغرس الوعي الوطني في نفوس التلاميذ والمحافظة على الممتلكات العامة والمحافظة على الكتب المدرسية وتحضير حقيبة التلميذ والتأكد من محتوياتها يومياً.


كما تضمن الاجتماع انتخاب رئيس واعضاء هيئة ادارية جديدة لمجلس اولياء امور التلاميذ التي تعني بأمور التلاميذ والمدرسة.


هذا وقد حضر الاجتماع باسم بلو قائممقام قضاء تلكيف و الاب يوسف يونو و د. جيسار وعدد من اولياء امور الطلبة.




















اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!