النائب رائد اسحق يزور مطران ابرشية القوش ويلتقي بالنازحين

كرم الالقوشي22 ديسمبر 2014128 مشاهدةآخر تحديث :
النائب رائد اسحق يزور مطران ابرشية القوش ويلتقي بالنازحين

كرم الالقوشي / خاص – خورنة القوش
زار النائب القاضي رائد اسحق متي عن قائمة المجلس الشعبي في البرلمان العراقي سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي راعي ابرشية القوش الكلدانية وذلك ظهر اليوم الاربعاء 22 تشرين الاول

وخلال الزيارة تم التباحث في الوضع الراهن والعديد في المنطقة والقضايا التي تخص ابناء شعبنا النازحين الى اقليم كوردستان بعد احتلال مناطق سهل نينوى من قبل تنظيم داعش، كما ثمن النائب رائد دور الكنيسة في ايواء النازحين وتوفير كافة الاحتياجات الضرورية وفتح جميع الابواب لهم. من جانبة اكد سيادة المطران المقدسي على ضرورة التكاتف بين اعضاء البرلمان العراقي وخصوصاً ممثلي ابناء شعبنا من اجل خدمة المواطن وتقديم كل ما يحتاجه وخصوصاً في هذه الظروف العصيبة.

بعدها التقى النائب رائد اسحق عضو لجنة الاقاليم والمحافظات في مجلس النواب العراقي وعضو لجنة النازحين، بالعوائل النازحة الى بلدة القوش والساكنين في احدى المدارس المتروكة التابعة لدير السيدة حيث استمع الى همومهم ومشاكلهم ووعدهم بأيصالها الى الجهات المعنية بذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!