وفد من اعضاء البرلمان العراقي والكوردستاني يزور القوش

كرم الالقوشي30 يوليو 2014101 مشاهدةآخر تحديث :
وفد من اعضاء البرلمان العراقي والكوردستاني يزور القوش



كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
زار وفد ضم النائبان فارس ججو وشروق العبايجي عضوا مجلس النواب العراقي و النائبان سرود سليم و كمال يلدا عضوا برلمان كوردستان، بلدة القوش اليوم الاربعاء 30 تموز 2014.

الوفد البرلماني زار لجنة استقبال النازحين في القوش والتقى بمسؤولي واعضاء اللجنة وبحضور باسم بلو قائممقام قضاء تلكيف وفائز عبد جهوري مدير ناحية القوش، واطلع الوفد الزار على عمل اللجنة، حيث قدم الاب د.غزوان شهارا مسؤول اللجنة نبذة عن تأسيس اللجنة منذ 2008 وعملها المستمر في خدمة المهجرين والتنسيق مع منظمات المجتمع المدني لغرض توفير الاحتياجات الضرورية للعوائل المهجرة قسراً من الموصل وتقديم كافة المساعدات وتوفير السكن والمنازل لهم من اجل أيوائهم.

كما تناول اللقاء الحديث عن الامور المهمة منها رواتب الموظفين والحصة التموينية والنقص الحاد في المواد الطبية في المنطقة من اجل ايصالها الى البرلمان العراقي عن طريق اللجنة المكلفة من قبل مجلس النواب العراقي.

وتحدث بلو قائممقام قضاء تلكيف عن الاوضاع في القضاء والمشاكل التي يعاني منها من حيث عدم توفر الماء وازمة الكهرباء

من جانبه قدم الوفد الزائر شكره وامتنانه للجنة لعملها الدؤوب والمنظم لخدمة العوائل النازحة، ووعد الوفد بأيصال هذه المعاناة الى قبة البرلمان والى اللجنة المكفلة لأيجاد الحلول اللازمة ومخاطبة المعنين بذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!