بشار الكيكي رئيس مجلس محافظة نينوى يلتقي فلاحي القوش

Khoranat alqosh10 سبتمبر 2014113 مشاهدةآخر تحديث :
بشار الكيكي رئيس مجلس محافظة نينوى يلتقي فلاحي القوش



خورنة القوش
اعلام رئيس المجلس
التقى بشار الكيكي رئيس مجلس محافظة نينوى في المقر البديل بمجلس ناحية القوش و بحضور باسم بلو قائمقام قضاء تلكيف ورئيس مجلس ناحية القوش بمجموعة من فلاحي شعبة زراعة القوش واستمع الى معاناتهم من حيث عدم تمكنهم من تسويق محصول الحنطة بسبب الوضع الأمني وعدم استعداد مدير سايلو فايدة من استلامه منهم بحجة عدم وجود المناقلة والطاقة الاستيعابية مع انه قد تم استلامه العام الماضي بتوجيه من تمر رمضان محافظ دهوك السابق.

كما تم بحث الموضوع بشكل مفصل واستعرض الكيكي للحضور جهود مجلس المحافظة في عرض الموضوع بشكل عام على بغداد والإقليم واستحصاله الموافقة بفتح مركزين لاستلام الحبوب في تلكيف والحمدانية ولكن بسب دخول داعش الى سهل نينوى تعذر المباشرة بالاستلام ولقد تم مناقشة عدد من المقترحات ومنها إمكانية قيام سايلوا الشيخان بالاستلام وتحويله الى المطاحن مباشرة بتوجيه من محافظ دهوك وكذلك إمكانية استلام الحنطة وخزنها في مخازن القوش وتشكيل لجنة جرد للتأكد من النسب حسب الخطة وعدم إفساح المجال للإتجار بتعب الفلاحين وقد وجه الكيكي بقيام السيد قائمقام تلكيف بتقديم تقرير مفصل الى رئاسة مجلس المحافظة لاتخاذ مايلزم وإمكانية أنصاف فلاحي القوش . مفاتحة محافظ دهوك وكذلك إمكانية اتخاذ قرار من مجلس المحافظة بضمانها بعد استلامها بشكل رسمي وقد انتقد فلاحوا القوش إجراءات مدير سايلوا فايدة وعدم تسهيل أمرهم في حينه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!