القوش تستقبل المئات من اهالي بغديدا وتقدم المساعدات الفورية لهم

كرم الالقوشي26 يونيو 2014103 مشاهدةآخر تحديث :
القوش تستقبل المئات من اهالي بغديدا وتقدم المساعدات الفورية لهم





كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
بعد المواجهات والاحداث التي حدثت في قضاء بغديدا ( قره قوش ) يوم امس الاربعاء 25 حزيران 2014، استقبلت لجنة استقبال النازحين منذ مساء يوم الاربعاء المئات من العوائل المسيحية وتوزيعهم في المنازل والمؤسسات الحكومية ( المدارس والروضات ) حيث وفرت لهم وجبات العشاء والمساعدات الفورية ليلة الاربعاء.

هذا واستقبلت اللجنة بالتعاون مع شباب القوش منذ صباح يوم الخميس المئات من العوائل النازحة من بغديدا الى القوش بعد ان تم تسجيل اسمائهم لدى اللجنة وتحضير الاماكن والمستلزمات الضرورية و وجبات الغداء بالتعاون مع اهالي القوش، كما تم توزيع اكثر من 1500 دوشك على العوائل الوافدة، وتم تجهيز المواد من قبل المنظمات والتي سيتم توزيعها يوم غد.

يذكر ان بلدة القوش استقبلت 300 عائلة من اهالي بغديدا بعد مواجهات حدثت بين قوات البيشمركة المتمركزة على اطراف بغديدا وتنظيم داعش.

جدير بالذكر ان عدد من المدارس في القوش ممتلئة بالنازحين من الاخوة المسلمين من اهالي الموصل الذين نزحوا اليها بعد سيطرة تنظيم داعش و قام عدد من العوائل في القوش باستقبال النازحين في بيوتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!