حفل تخرج دورة ” السلام محبة وفرح ” لأطفال روضة القوش

Khoranat alqosh20 مايو 2014188 مشاهدةآخر تحديث :
حفل تخرج دورة ” السلام محبة وفرح ” لأطفال روضة القوش


خاص – خورنة القوش
احتفلت روضة القوش بتخرج اطفال دورة السلام محبة وفرح وذلك صباح يوم امس الثلاثاء 20 ايار 2014 في تمام الساعة العشرة صباحاً في قاعة الروضة .

بعد الترحيب بالضيوف وبأهالي الاطفال، استقبل الاطفال في قاعة الروضة بنشيد ” موطني ” ونشيد الدورة “دورة السلام محبة فرح ” بعدها القت الست سناء جهوري كلمة الادارة بهذه المناسبة، ثم بدأت الفعاليات ” فعالية من هو يسوع، قصيدة انا احب روضتي، استعراض لحروف روضتنا، فعالية وطنية الله اكبر،قصيدة معلمتي،فعالية ما اجمل العراق، قصيدة وطني، مسرحية العودة من الغربة،فعالية صاعد صاعد، مسرحية خبوشتي، فعالية بالازياء الشعبية جيناكم من بلد النور “.

واختتمت الفعاليات بأوبريت للاغاني الشعبية، بعدها قدم مدير تربية تلكيف الاستاذ امير جميل درع لكل من الاستاذ فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش ومديرة الروضة الست سناء مديرة الروضة والكادر التربوي، بعدها تم تسليم راية التمهيدي الى اطفال الروضة، وتم توزيع الشهادات والهدايا على اطفال.

ثم جاءت كلمة مدير الناحية فائز جهوري بخصوص التحول الى الروضة الى البناية الجديدة للروضة، كما وتنمنى لهؤلاء الاطفال الموفقية في حياتهم العلمية منذ دخولهم الروضة وصولاً لأعلى المرتبات ودرجات الثقافة.

بعدها افتتح المعرض الذي تضمن اعمال اطفال الروضة بأشراف معلمة الفنية الست ريم .

حضر الحفل مدير تربية تلكيف الاستاذ امير جميل ومدير ناحية القوش الاستاذ فائز عبد جهوري والاب د. غزوان شهارا خوري كنيسة القوش والاب يوسف عجم مسؤول الميتم فيدير السيدة والمشرف التربوي الاستاذ جلال اسطيفو ومدير المركز الصحي في القوش د.بادر عمانوئيل بلو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!