الاعلان عن الارقام الفائزة في سحبة اليانصيب الخيري في دير السيدة بالقوش

كرم الالقوشي4 مايو 2014337 مشاهدةآخر تحديث :
الاعلان عن الارقام الفائزة في سحبة اليانصيب الخيري في دير السيدة بالقوش

كرم الالقوشي/ خاص – خورنة القوش
بمناسبة عيد تذكار الربان هرمزد الذي يصادف في ثاني أحد بعد عيد الفصح، اقامت الرهبنة الانطوانية الهرمزدية في القوش سحبة اليانصيب الخيري وجرى الاعلان عنها اليوم الاحد 4 ايار 2014 الذي يصادف اليوم الاول من شير الربان هرمزد في تمام الساعة الخامسة عصراً في باحة دير السيدة بالقوش بحضور اكثر من الف شخص.

وقال الأنبا جبرائيل كوركيس النائب العام للرهبانية ورئيس دير السيدة ودير الربان هرمزد في حديث لموقع “خورنة القوش.كوم، ان “فكرة اليانصيب الخيري هي من النشاطات الرعوية المألوفة التي تقوم بها شتى الكنائس غربًا وشرقًا والتي يعود ريعها لدعم أعمال الكنيسة وخصوصًا لمساعدة الفقراء والمعوزين”.

واضاف كوركيس، ان ” هذا النشاط الذي يقوم به دير السيدة بمناسبة عيد الربان هرمزد، وللمرة الثانية على التوالي، ابتدأ العام الماضي، بهدف تقديم المساعدة لإخوة لنا نزحوا لاجئين من سوريا،وبأعداد لا يستهان بها،وهذا ما تم بالفعل ومن حيث أن هذه المبادرة لاقت رواجًا واستحسانًا سواء كان على الصعيد الكنسي أو المدني، تشجّعنا هذه السنة أيضًا للقيام بالعمل عينه بهدف مساعدة العائلات التي يعاني أحد أو بعضٌ من أفرادها من أمراض مزمنة ومكلفة، بالإضافة إلى مساعدات أخرى.

هذا ويذكر بأن الجائزة الكبرى كانت سيارة كيا بيكانتو 2013 بالاضافة الى 12 جائزة اخرى هي ” طباخ، غسالة، براد، تاب 7 دبل سيم كارت، تاب 7 دبل سيم كارت، ست البيت، مكنيسة كهربائية، ماكنة، مايكرو ويف، مكوى، مروحة، مدفأة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!