مدرسة القوش الاساسية المختلطة تعقد اجتماعها الثاني لأولياء امور الطلبة

Khoranat alqosh8 أبريل 201476 مشاهدةآخر تحديث :
مدرسة القوش الاساسية المختلطة تعقد اجتماعها الثاني لأولياء امور الطلبة

خاص – خورنة القوش
عقدت مدرسة القوش الأساسية المختلطة التابعة الى مديرية تربية تلكيف / دهوك اجتماع أولياء أمور الطلبة الثاني للعام الدراسي 2013 – 2014 في يوم الثلاثاء المصادف 8-4-2014..

حضر الاجتماع جمع غفير من أولياء امور الطلبة وبعدها رحب وشكر الاستاذ عائد يوسف حنا مدير المدرسة بالحاضرون وتطرق بعدها حول دور مديرية تربية تلكيف / دهوك والقائمين عليها متمثلاً بالأستاذ ريسان حسن جندي مدير التربية في دعم العملية التربوية في المدارس التابعة لإقليم كوردستان باللغة العربية والدعم اللامحدود الذي توليه حكومة الإقليم تجاه العملية التربوية والتعليمية في المناطق الكوردستانية وعلى رأسها الرئيس مسعود البارزاني.

بعدها وجه رئيس مجلس الآباء الاستاذ نبراس نيقولا كلمته التي أشاد فيها بالدور اللامحدود الذي تقوم بها الحكومة الكوردستانية في دعم مسيرة العلم والعلماء وعن أهم المعوقات التي تواجه عملية التربية والتعليم .

ومن ثم القى الدكتور بادر عمانؤيل قيا بلو مدير المركز الصحي كلمته للحاضرون حول أهمية الجانب الصحي للطلبة بشكل عام وبعض الإرشادات الصحية الاخرى.
ومن ثم فتح باب النقاش بين الحاضرون حول وضع طلبة المدرسة التربوي والتعليمي وتمت الإجابة على تساؤلاتهم من قبل مدير المدرسة وتم إيجاد الحلول والإجابات المناسبة له.

وفي الختام شكر الحاضرون إدارة المدرسة وكادرها لجهودهم الجبارة من اجل خلق جيل مثقف وواعي في القوش الحبيبة.


عائد يوسف حنا
مدير المدرسة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!