اهالي قصبة القوش يتبرعون لمساعدة اخوانهم النازحين من الانبار الى محافظة نينوى

Khoranat alqosh24 أبريل 201497 مشاهدةآخر تحديث :
اهالي قصبة القوش يتبرعون لمساعدة اخوانهم النازحين من الانبار الى محافظة نينوى





خاص – خورنة القوش
سلمت اللجنة القائمة على جمع المساعدات في قصبة القوش المساعدات التي تم جمعها من اهالي المنطقة الى المحافظة والتي بدورها ستوصلها الى العوائل النازحة.

وقال فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش في حديث لموقع ” خورنة القوش “، ان ” هذه الخطوة ليست بالجديدة لأهالي القوش وتأتي ضمن الواجب الانساني والاخوي، حيث تم قبل فترة الاعلان عن تشكيل لجنة خيرية لجمع التبرعات من اهالي بلدة القوش حصراً لمساعدة اخواننا النازحين من ابناء الانبار الى محافظة نينوى”.

واضاف جهوري، ان ” المساعدات تضمنت مواد عينية تم تقسيمها الى مائتي حصة ضمت كل حصة 12 مادة غذائية وتحميلها في سيارات حمل خاصة حيث تم تسليمها الى المحافظة والتي بدورها ستوصلها الى العوائل النازحة”.

هذا ويذكر ان اللجنة القائمة على جمع المساعدات ضمت كل من كنيسة القوش، فائز جهوري مدير ناحية القوش، ثائر قاشا ممثل بلدة القوش في المجلس البلدي، ومختار القوش نعمان ابونا.

كما ان هالي القوش كانوا قد تبرعوا سابقا لاخوانهم من مواطني مدينه الفلوجة في محافظة الانبار واهالي منطقة حي الزنجيلي في الموصل، والقحطانية في قضاء سنجار، وقرية خزنة و وردك الكاكائية التابعة لناحية برطلة في نينوى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!