افتتاح المعرض الثاني لرسوم الاطفال والفنون التشكيلية بمشاركة مدارس القوش الابتدائية

كرم الالقوشي6 أبريل 2014131 مشاهدةآخر تحديث :
افتتاح المعرض الثاني لرسوم الاطفال والفنون التشكيلية بمشاركة مدارس القوش الابتدائية

كرم الالقوشي – خاص خورنة القوش
بغية تنمية مهارات التلاميذ على الرسم والفنون التشكيلية الاخرى لما لها اهمية كبيرة في تنشئة قدرات ومهارت التلاميذ وتنمية مواهبهم، اقامت مدارس قصبة القوش التابعة لتربية قضاء تلكيف وبالتعاون مع فرقة عشتار الفنية التابعة لجمعية الثقافة الكلدانية – القوش يوم امس السبت الموافق 5 نيسان 2014 في تمام الساعة العاشرة صباحاً، المعرض الثاني لرسوم الاطفال والفنون التشكيلية بمشاركة مدارس القوش الابتدائية ( مدرسة القوش الاولى للبنين، مدرسة القوش الثانية للبنين، مدرسة القوش للبنات).

بدأ الاحتفال الذي اقيم في مدرسة القوش الاولى للبنين بكلمة ترحيبية للمعلم فيدل داؤد رحب من خلالها بالحضور جميعاً، تلتها كلمة مدير مردسة القوش الاولى الاستاذ خضر حسقيال بهذه المناسبة، ثم كلمة معلم التربية الفنية الاستاذ كرم اوانيس حيث تحدث فيها عن اهمية الفن وتعليمه للتلاميذ في مدراسهم وعن عراقة الفن في بلدنا العراق حيث كان ولا يزال يهتم به رغم الضروف التي مر فيها بلدنا حيث برز العديد من الشخصيات المشهورة في فن الرسم والفنون الشتكيلية، بعدها توالت فعاليات المدارس المشاركة في الاحتفال حيث تضمنت الاناشيد والقصائد باللغة العربية والسريانية والانكليزية.

بعد اختتام الفعاليات افتتح المعرض الذي احتوى على اكثر من 250 لوحة رسم بالاضافة الى الاعمال اليدوية التي انتجتها انامل التلاميذ من ابسط المواد المتوفرة بأشراف معلميهم الذين بذلوا جهود من اجل اظهار ثمار هذه الانامل التي عملت لوحات واعمال يدوية بأفكارهم البسيطة وخيالهم الواسع وظهرت بهذا الشكل الجميل.

حضر الاحتفال مدير ناحية القوش فائز عبد جهوري، و عماد فكتور مدير المنتوجات النفطية فرع الشمال، و المشرف التربوي الاستاذ جلال جما، ود. بادر عمانوئيل مدير المركز الصحي النموذجي في القوش و مدراء المدارس و عدد من المعليمين والمدرسين من مدارس القوش وممثلي الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني في القوش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!