طلبة الجامعات والمعاهد يحتفلون بتخرجهم في بلدة القوش

كرم الالقوشي29 أبريل 2014228 مشاهدةآخر تحديث :
طلبة الجامعات والمعاهد يحتفلون بتخرجهم في بلدة القوش

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
اقام فرع سنحاريب لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري حفلا للطلبة الخريجين من جامعات ومعاهد الموصل ودهوك.وذلك مساء يوم الاثنين الموافق 28 نيسان 2014 وعلى قاعة وردة في ناحية القوش وبمشاركة الطلبة الخريجين للسنة الدراسية 2013-2014 من قاطع سنحاريب/سهل نينوى برعاية كلدو اوغنا مرشح قائمة الرافدين.

بدء الحفل بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء المسيرة العلمية وشهداء شعبنا ووطننا الأبرار، بعدها كانت كلمة لارسن مؤيد مسؤول فرع سنحاريب للإتحاد والتي ذكر فيها دور الإتحاد الدائم في خدمة الطلبة والشبيبة من أبناء شعبنا وخاصة في سهل نينوى، تلتها كلمة كلدو رمزي أوغنا مستشار الاتحاد وعضو اللجنة المركزية للحركة الديمقراطية الآشورية حيث أكد فيها على ضرورة العمل على افتتاح اقسام لجامعة سهل نينوى في هذا القضاء لما له من تأثير ليس فقط على الجانب التعليمي بل على النهوض الاقتصادي في المنطقة.

بعد الكلمات وزعت الشهادات التقديرية والهدايا للخريجين من قبل كلدو رمزي، فيانكي خوشابا سكرتير الاتحاد، فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش، الخور أسقف يونان حنونا، الأب آرام روميل، عماد فكتور مدير المنتوجات النفطية في المنطقة الشمالية، حبيب ككا مسؤول محلية القوش للحركة الديمقراطية الآشورية، وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد، تلاها فقرة قص كعكة الاحتفال من قبل الخريجين ثم الدبكات الفلكلورية مع الفنان وضاح الألقوشي والفنانة سعاد الياس القادمة من المهجر.

وقد حضر الحفل ممثلي الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني وشخصيات دينية وإدارية وعدد من مدراء المدارس والأساتذة الجامعيين وجماهير من أبناء المنطقة وعوائل الخريجين وعدد من أعضاء الاتحاد من سهل نينوى ودهوك وأربيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!