بدء العمل لأنشاء ثلاث متنزهات في بلدة القوش

كرم الالقوشي30 يناير 2014129 مشاهدةآخر تحديث :
بدء العمل لأنشاء ثلاث متنزهات في بلدة القوش


كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
باشرت بلدية القوش بالعمل على انشاء ثلاث متنزهات في بلدة القوش وفق التصاميم الحديثة، مشيرة الى ان مدة العمل ستكون 365 يوم.

وقال المهندس الاقدم غانم جروت درويش مدير بلدية القوش في حديث لــ موقع ” خورنة القوش “، ان ” مشروع انشاء المتنزهات الثلاثة هو ضمن مشاريع تنمية الاقاليم بتكلفة تبلغ 800 مليون دينار عراقي”.

واضاف درويش،” ان القطع التي خصصت لأنشاء المتنزهات عليها تبلغ مساحته الاولى 10000متر مربع وتقع بجانب كنيسة مار قرداغ، اما الثانية فتبلغ مساحتها 3600 متر مربع في وسط حي مار قرداغ، والثالثة تبلغ 1600متر مربع تقع في الحي الزراعي، وبدء العمل فيها قبل اسبوع ومستمرين في عملية التعديل والتسوية”.

وتابع درويش، ” المشروع احيل من قبل بلديات محافظة نينوى الى شركة درب الصحراء للمقاولات مديرها المفوض اكرم قاسم مراد، وستتضمن المتنزهات العاب للاطفال بالاضافة الى الاكشاك والمرافق الصحية وغرفة حراسة وانارة بتصميم جديد ويحيط المتنزة بناء سياج ومحجل حديدي وفي المنتصف تكون هناك نافورة”.

واكد مدير البلدية الى ان هناك مشاريع مستقبلية ضمن خطة 2014 التي ستكون ميزانية الناحية اكبر من سابقها وستشمل عدة مشاريع في المنطقة منها اكساء شوارع جديدة وصيانة الشوارع الاخرى بالاضافة الى ادراج مساحات لأنشاء متنزهات اخرى في المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!