نصب شجرة عيد الميلاد بطول 11 متر في دير السيدة بالقوش

كرم الالقوشي21 ديسمبر 2013147 مشاهدةآخر تحديث :
نصب شجرة عيد الميلاد بطول 11 متر في دير السيدة بالقوش

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
تصوير حنا القس نونا
يعتبر عيد الميلاد المجيد و رأس السنة الميلادية الجديدة من المناسبات العالمية التي تحتفل بها جميع دول العالم من خلال تزين ألاشجار وإضاءة الأزقة والطرق والبنايات الضخمة وعمل مغارة بيت لحم حيث ولد فيها طفل المغارة يسوع المسيح، كما هناك شخصية بابا نؤيل هي الاخرى التي ترسم الفرحة والبسمة على وجوه الأطفال من خلال توزيع الهدايا.

وقال الانبا جبرائيل كوركيس رئيس دير السيدة في حديث لموقع ” خورنة القوش “، اننا ” في دير السيدة قمنا بالتهيئة والاستعداد لأستقبال اعياد الميلاد بأبهى صورة من خلال عمل المغارة في كنيسة الدير وعمل شجرة مزينة ومضيئة في ساحة الدير بارتفاع (11 متر) أملين من طفل المغارة إن يمنح لعراقنا الحبيب السلام والأمان لتعود الابتسامة إلى وجوه العراقيين جميعاً، ويزرع المحبة في قلوب الجميع.

واضاف كوركيس، ” قمت بتصميم الشجرة والعمل عليها استمر لعدة ايام وبمساعده حنا ماجد ، كما وشارك في تزين الشجرة ايوان عبد المسيح، راندي وديع، جيمس زهير، وكادر كهرباء القوش مسار عادل، ايدن عامر، داني وعد”.

واشار كوركيس، ان المغارة ايضاً من تصميمي وبمساعدة نوئيل يوسف واطفال ميتم مار يوسف والاخ داديشوع هربولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!