اختتام دورة التصوير الفوتوغرافي في القوش

كرم الالقوشي4 يناير 2013110 مشاهدةآخر تحديث :
اختتام دورة التصوير الفوتوغرافي في القوش

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
اختتمت يوم امس الخميس، الدورة الخاصة بالتصوير الفوتوغرافي التي اقامتها مديرية الاعلام في محافظة دهوك بالتعاون مع جمعية الثقافة الكلدانية في القوش، واستمرت الدورة للفترة من 1-4 كانون الثاني 2013 بمشاركة 15 شاب وشابة وبأشراف المصور أري جلال.

تضمنت الدورة في البداية شرح الكامرا والعدسات التي تتكون منها بالاضافة الى انواعها المختلفة والكثيرة ثم شرح الاوضاع التي تحتويها والتي تكون مبرمجة كل منها لغرض معين، ثم الدخول في شرح وضع M ) Manual ) وتعديل الاعدادت حسب المكان والاجواء، وكيفية تأثير الاضاءة على الصورة وزاوية التقاط الصورة والتركيز على الهدف والغاية من الصورة ووضوح الموضوع من خلال مشاهدة الصورة، بالاضافة الى مواضيع كثيرة بهذا الخصوص وفي اليوم الرابع كان التطبيق عملي من خلال اخذ جولة لتعلم كيفية اخذ الصور وبزواية مختلفة ومواضيع متنوعة.

واختتمت الدورة بتوزيع شهادات تقديرية على المشاركين في الدورة بحضور وصفي حسن مدير الاعلام في محافظة دهوك واعضاء الهيئة الادارية في الجمعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!