مدرسة القوش الاساسية المختلطة تعقد الاجتماع الاول لأولياء امور الطلبة للعام الدراسي الجديد 2013-2014

Khoranat alqosh30 نوفمبر 2013114 مشاهدةآخر تحديث :
مدرسة القوش الاساسية المختلطة تعقد الاجتماع الاول لأولياء امور الطلبة للعام الدراسي الجديد 2013-2014
خاص – خورنة القوش
عقدت مدرسة القوش الأساسية المختلطة اجتماعاً لأولياء أمور الطلبة وذلك يوم السبت المصادف 30/11/2013 للفصل الأول للعام الدراسي 2013-2014، حضر الاجتماع جمع غفير من أولياء الأمور وفي البدء تطرق مدير المدرسة الاستاذ عائد يوسف حنا سابيوس حول دور مديرية تربية تلكيف/دهوك والقائمين عليها متمثلاً بالأستاذ ريسان حسن جندي مدير التربية في دعم العملية التربوية في المدارس التابعة لإقليم كوردستان باللغة العربية والدعم اللامحدود الذي توليه حكومة الإقليم تجاه العملية التربوية والتعليمية في المناطق الكوردستانية خارج الإقليم.
بعدها فتح باب النقاش حول بعض الأمور التي تخص الجانب التربوي والتعليمي من قبل أولياء أمور الطلبة وتمت الإجابة على تساؤلاتهم من قبل مدير المدرسة وتم إيجاد الحلول السريعة والمناسبة لما طرح من قبل الحاضرون.
قبل ختام الاجتماع تم ترشيح مجلس الآباء في المدرسة من قبل أولياء أمور الطلبة لمتابعة مختلف أمور طلبتنا الأعزاء في المدرسة.
في الختام شكر الحاضرون إدارة وكادر مدرسة القوش الاساسية المختلطة لجهودهم الجبارة من اجل خلق جيل واعي ومثقف في القوش الحبيبة.
 
عائد يوسف حنا مدير المدرسة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!