عضو مجلس محافظة نينوى يقيم جلسة حوارية موسعة في القوش

كرم الالقوشي16 نوفمبر 2013114 مشاهدةآخر تحديث :
عضو مجلس محافظة نينوى يقيم جلسة حوارية موسعة في القوش
كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
من اجل التواصل مع ابناء شعبه واهله وناخبيه، اقام السيد انور متي هداية عضو مجلس محافظة نينوى عن المكون المسيحي جلسة حوارية موسعة يوم السبت الموافق 16 تشرين الثاني 2013 في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً على قاعة جمعية الثقافة الكلدانية في القوش.
تضمنت الجلسة مناقشة الوضع الخدمي في سهل نينوى الشمالي وكيفية ايجاد السبل الكفيلة بحلها من خلال طرحها في مجلس المحافظة، حيث قدم عضو مجلس المحافظة شرحاً وافياً عن عمله الذي يصب في خدمة ابناء مناطق شعبنا وبدورهم قدم الحاضرون مطاليبهم التي تضمنت مشاريع خدمية ومقترحات و رؤى مستقبلية ترتقي بهذه المناطق وتخدم ابنائها في جميع النواحي.

شارك في الندوة وفود تمثل قرى وبلدات ابناء شعبنا ( تلكيف، باطنايا، تللسقف، مار اوراها، باقوفا، شرفية، بندوايا، القوش) فضلاً على ذلك شارك الاب د. غزوان شهاره ممثلاً عن سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي راعي ابرشية القوش والأنبا جوزيف عبد الساتر النائب الرسولي للرهبنة الانطونية الهرمزدية الكلدانية والاستاذ فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش والسيد ثائر قاشا عضو المجلس البلدي في القوش.

هذا ويذكر بأن د. لويس كارو عضو مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي حضر جانباً من الجلسة الحوارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!