المهرجان الثقافي الفني الثاني للأطفال في القوش

كرم الالقوشي27 سبتمبر 2013201 مشاهدةآخر تحديث :
المهرجان الثقافي الفني الثاني للأطفال في القوش
كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
من اجل المساهمه في ارواء هذه البذور الطيبة لتعطي ثمارها مستقبلاً ولكي تكون موضوع فخر واعتزاز للجميع ولنؤكد بأننا شعب حي يحب الحياة ويدخل السعادة الى قلوب الجميع، اقامت اللجنة الفنية لنادي القوش العائلي المهرجان الثقافي الفني الثاني للاطفال وذلك يوم الجمعة الموافق 27 أيلول 2013 في تمام الساعه السادسة مساءً على مسرح النادي بمشاركة اكثر من ثلاثين طفلاً وطفلة وبمختلف الاعمار .

بدأ المهرجان بكلمة ترحيبية القاها باسل شامايا المدرب والمشرف الفني للأطفال بالترحيب بالحضور وشاكرا كل من ساهم في انجاح هذا المهرجان ودعم هؤلاء الازهار التي ابدعت في المهرجان الفني الاول ومستمره في تقديم ابدعاتهاـ كما القى المهندس زهير زورا كولا رئيس الهيئة الادارية للنادي كلمة بهذه المناسبة، ثم توالت الفقرات المنوعة حيث نشيد الافتتاح بعنولن ” القوش “قام بأدائه جميع المشاركين وهم يتعلون المسرح بصوتهم الشجي، بعدها قرءات شعرية للطفلة كنثا كادح وسونيا سمير، وفواصل غنائية لـ ” اونيل جنان، هيلين يوسف، رامي ثائر، ليزا كامل، ماركو وائل”، ومسرحية ” كويري ولمبوقيري ” و مسرحية ” الغيرة ” ومحاورات وقراءات غنائية شعرية، و اوبريت فني جميل، ثم قرأت برقيات التهاني والتبريكات للنادي من دوائر الدولة الرسمية والاحزاب السياسية ومن منظمات المجتمع المدني.

وفي النهاية تم توزيع الهدايا على المشاركين في المهرجان الذي استغرق زهاء الساعتين والنصف، حضر المهرجان باسم بلو قائممقام قضاء تلكيف، وعدد من مسؤولي وممثلي الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني في القوش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!