افتتاح ملعب نادي القوش الرياضي المتعدد الاغراض

كرم الالقوشي
2021-01-22T20:34:55+00:00
اخبار القوشرياضة القوش
كرم الالقوشي10 سبتمبر 201389 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2021 - 8:34 مساءً
افتتاح ملعب نادي القوش الرياضي المتعدد الاغراض
تلكرام

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
برعاية الدكتور محمد عبد الكريم المعماري مدير شباب ورياضة نينوى، افتتح امس الاربعاء 10 أيلول 2013 في تمام الساعة الرابعة والنصف ملعب نادي القوش الرياضي المتعدد الاغراض في البناية الجديدة للنادي.

وقد جرت الاحتفالية بالوقوف دقيقة صمت لشهداء العراق وشهداء الحركة الرياضية، ثم كلمة مدير شباب ورياضة نينوى د. محمد بهذه المناسبة حيث اشاد بدور النادي والحركة الرياضية كما وشكر كل من ساهم في انجاز هذا الملعب المتميز لما له من اهمية كبيرة للرياضة في المنطقة، تلتها فقرة قص الشريط وكعكة الاحتفال واعلان افتتاح الملعب رسمياً واقامة مباراة استعراضية بين فريق فتيات نادي القوش وفتيات المركز التخصيصي بخماسي كرة القدم انتهت بالتعادل السلبي.

وفي الختام قدم الاستاذ فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش درع النادي للدكتور محمد عبد الكريم، وقام مدير شباب ورياضة نينوى بدوره بتقديم درع للنادي لجهودهم المتميزه.

حضر الاحتفالية الاستاذ باسم بلو قائممقام قضاء تلكيف، الدكتور محمد عبد الكريم مدير شباب ورياضة نينوى، الاستاذ فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش وعدد من ممثلو الاحزاب الوطنية والقومية و ومنظمات المجتمع المدني في القوش.

جدير بالذكر ان ملعب نادي القوش الرياضي باشر بأنشاءه في 9 شباط 2013 ودام العمل فيه اربعة اشهر لغاية 8 حزيران 2013 وانجز العمل من خلال منح وزارة الشباب والرياضة لدعم الحركة الرياضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.