احتفالية مدرسة القوش الاساسية المختلطة بمناسبة حصولها على نسبة 100%

كرم الالقوشي30 يونيو 2013150 مشاهدةآخر تحديث :
احتفالية مدرسة القوش الاساسية المختلطة بمناسبة حصولها على نسبة 100%

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
اقامت مدرسة القوش الاساسية المختلطة التابعة لتربية تلكيف – محافظة دهوك بالتعاون مع منتدى شباب ورياضة القوش وذلك يوم الجمعة المصادف 28 حزيران 2013، حفلاً كبيراً بمناسبة تصدر المدرسة لقائمة المدارس التابعة لتربية تلكيف في الامتحانات الوزارية للصف التاسع الاساسي للعام الدراسي 2012-2013 بنسبة نجاح بلغت 100%، كذلك تصدر تربية تلكيف – دهوك المرتبة الاولى على المديريات التابعة لمحافظة دهوك-اقليم كوردستان العراق.
بدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء كوردستان والعراق، ثم كلمة ترحيبية من قبل عريفي الحفل رحبا من خلالها بالحضور، بعدها القى مشتاق شكر علي مسؤول ادارة تربية تلكيف كلمة نيابة عن ريسان حسن جندي مدير التربية، تلتها كلمة عائد يوسف حنا مدير المدرسة رحب بالمشاركين في هذه الاحتفالية مثمناً فيها جهود حكومة اقليم كوردستان وتربية تلكيف بادارتها واشرافها واقسامها على دعم وعضد مسيرة العلم والعلماء في كوردستان المجد ومنارة العلم والعلماء.
بعد ذلك تخلل الحفل فعاليات لطلبة وطالبات المدرسة تضمنت قصائد واشعار متنوعة واغاني جميلة على انغام ( DJ Sadeer )،ثم ادت كوكبة من طلبة وطالبات المدرسة مسرحية بعنوان “مستقبل طالب ” من اخراج الفنانة باسمة الصفار ومساعد مخرج الطالب بيتان كجو .

واختتم الحفل بتكريم الطلبة المشاركين في الفعاليات والمسرحية وتم ايضاً توزيع النتائج والهدايا على الطلبة تكريماً لجهودهم المتميزة في رفع راية العلم والمعرفة في القوش الحبيبة، واستغرفت الاحتفالية ساعتين.

حضر الاحتفالية عدد كبير من المشاركين ومسؤولي وشخصيات من القوش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!