جمعية الثقافة الكلدانية فرع القوش تحتفي بالذكرى الثامنة لتأسيسها

كرم الالقوشي1 يوليو 2013109 مشاهدةآخر تحديث :
جمعية الثقافة الكلدانية فرع القوش تحتفي بالذكرى الثامنة لتأسيسها

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
احتفلت جمعية الثقافة الكلدانية فرع القوش بأقامة امسية شعرية ومعرضاً فوتوغرافياً بمناسبة الذكرى الثامنة لتأسيسها وذلك يوم امس الاثنين الموافق 1 تموز 2013 وعلى باحة الجمعية.

بدأت الامسية بكلمة ترحيبية لعريفة الحفل ايفا يقندا رحبت من خلالها بالحضور والمشاركين في هذه الامسية، بعدها صدحت حناجر شعراء القوش الكبار بأجمل القصائد التي تغنت بحب الوطن وباللغتين العربي والسورث، حيث شارك كل من الشاعر جميل حيدو، باسل شامايا، منال ابونا، نوئيل حنونا، جنينه حيدو، تلتها كلمة غزوان رزق الله رئيس الجمعية في القوش بهذه المناسبة حيث قدم شكره لجميع المشاركين في هذه الفرحة الكبيرة بجمعيتهم التي طالما كانت ابوابها مفتوحة امام الجميع لخدمتهم في جميع المجالات الفنية والثقافية والرياضية والاجتماعية والخدمي، بعد ذلك تم قص كعكة الاحتفال وافتتاح معرض الصور الفوتوغرافية الذي ضم اكثر من مائة صور تبرز نشاطات الجمعية المتنوعة خلال مسيرتها الرائدة .

هذا وقد حضر الاحتفالية احمد زمار مدير الشؤون الداخلية في محافظة دهوك, كوركيس شليمون النائب السابق لمحافظ دهوك, الدكتور صباح توماس, وليد توما عضو الفرع العشرين للحزب الديمقراطي الكوردستاني,بالاضافة الى عدد من ممثلي الدوائر الحزبية والحكومية والمدنية وجمع من اهالي القوش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!