بدء عملية الاقتراع صباح اليوم في مراكز القوش وسهل نينوى

كرم الالقوشي20 يونيو 2013124 مشاهدةآخر تحديث :
بدء عملية الاقتراع صباح اليوم في مراكز القوش وسهل نينوى

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
بدأت صباح الخميس 20 يونيو/ حزيران في محافظتي الانبار ونينوى عملية الاقتراع لانتخابات مجلسيهما. وأفتتحت صناديق الاقتراع للناخبين في الساعة السابعة صباحا بالتوقيت المحلي في العراق.

وفي القوش قالت مصادر في المفوضية ان المراكز الانتخابية فتحت ابوابها لأستقبال الناخبين في تمام الساعة السابعة صباحاً الى الساعة الخامسة عصراً، واضافت المصادر ان العملية الانتخابية تسير بسلاسة واقبال الناخبين بشكل متوسط وبحماية القوى الامنية التي تتواجد في محيط المراكز الانتخابية بشكل مكثف.

كما اكد مدير شرطة نينوى العميد الركن خالد الحمداني في تصريح له، ان الوضع الامني في نينوى مسيطر عليه، وهناك قطاعات للشرطة المحلية والشرطة الاتحادية والجيش منتشرة في جميع مدن وقصبات المحافظة ولم يسجل اي خرق حتى الان.

وذكر الحمداني في تصريح صحفي ان “القوات الامنية تساهم بنقل الناخبين الى مراكز الاقتراع، ولاسيما الذين تبعد منازلهم عن هذه المراكز”، مشيرا الى ان “التهديدات الارهابية غير واقعية ولم نسجل اي خرق حتى الان وهناك انشارا واسعا للقوات من جميع الصنوف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!