تكريم الطلبة الاوائل من مدارس ناحية القوش

كرم الالقوشي6 يونيو 2013122 مشاهدةآخر تحديث :
تكريم الطلبة الاوائل من مدارس ناحية القوش

كرم الالقوشي – خاص خورنة القوش
من اجل رفع المستوى العلمي للطلبة و تشجيع طاقاتهم العملية على التفوق والتنافس العلمي، اقام اتحاد الطلبة الكوردستاني محلية القوش، حفل تكريمي للطلبة الاوئل من المدراس الاعدادية لناحية القوش وذلك يوم امس الاربعاء الموافق 5 حزيران 2013 في تمام الساعة الخامسة عصراً على قاعة منتدى شباب ورياضة القوش.
بدأ الحفل بكلمة العريف ثم كلمة ترحيبية من قبل ارام اسماعيل مسؤول الاتحاد فرع القوش و كاوة عيدو مسؤول لجنة محلية القوش للحزب الديمقراطي الكردستاني وكالة رحبا من خلالها بالحضور، تلتها فقرات غنائية للطفل رامي ثائر والطفل اونيل جنان، واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلبة الاوائل.

حضر الحفل سيفي بابا شيخ عضو مجلس محافظة نينوى، كاوة عيدو مسؤول لجنة محلية القوش للحزب الديمقراطي الكردستاني وكالة، كاروان صالح مسؤول قسم الجماهيري في لجنة محلية القوش، ميران صباح مسؤول قسم النشاطات والاعلام في فرع شيخان لاتحاد طلبة كردستان، مشتاق ممثل عن تربية تلكيف، وممثلين عن منظمة القوش للحزب الديمقراطي الكردستاني ومدراء المدارس واهالي الطلبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!