انطلاق منافسات المهرجان الرياضي في القوش بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لرحيل المرحوم باسل توما

Khoranat alqosh
2021-01-25T11:07:55+00:00
رياضة القوش
Khoranat alqosh12 أبريل 20139 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2021 - 11:07 صباحًا
انطلاق منافسات المهرجان الرياضي في القوش بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لرحيل المرحوم باسل توما
خورنة القوش
انطلق صباح يوم الجمعة الموافق 12/4/2013 منافسات المهرجان الرياضي الذي اقامه نادي القوش الرياضي بمناسبة الذكرى الاولى لرحيل المرحوم باسل قاشا رئيس نادي القوش الرياضي السابق . قسمت فرق النادي لالعاب كرة القدم الخماسي وكرة الطائرة وكرة السلة وكرة الطاولة الي فريقين (أ) و (ب) باستثناء فرق الشطرنج والبليارد وكانت اولى المنافسات في لعبة كرة القدم الخماسي للاشبال /ذكورالتي جرت على ملعب اتحاد الشبيبة الديموقراطي الكردستاني صباح هذا اليوم .والتي حقق في هذه المباراة فريق اشبال (ا) بالزي الاخضر الفوز على فريق اشبال (ب) بالزي الاحمر بنتيجة هدفان مقابل هدف واحد
وسجل اهداف فريق (أ) اللاعبان ايلان بديع ويوسف لؤي اما هدف فريق (ب) فقد سجل من قبل اللاعب رونالد منهل .
ثم انطلقت بعدها مباراة بكرة القدم لفئة الناشئة/ذكور بين فريقي (أ) بالزي الاصفر وفريق(ب) بالزي الابيض وعلى نفس الملعب والتي انتهت بفوز فريق (أ) بخمسة اهداف مقابل هدفان لفريق (ب) سجل اهداف فريق (أ) كل من اللاعب فرانك ابراهيم هدفان واللاعب سيفير سهيل هدفان وارمين جنان هدف واحد بينما اهداف فريق (ب) سجل من قبل اللاعب راني نجيب .
المباراتين اديرت من قبل طاقم تحكيمي من نادي القوش الرياضي
وفي منافسات كرة القدم /اناث التي ادارها طاقم تحكيمي من نادي القوش الرياضي فقد التقى عصرا فريقا المركز التخصصي بكرة القدم الخماسي مع فريق نادي القوش الرياضي واسفرت النتيجة عن فوز فتيات نادي القوش الرياضي بهدفان مقابل لاشيء . وسجلت اهداف نادي القوش من قبل اللاعبتان هبة ادور ورونيا عماد .
وفي ملعب ثانوية القوش للبنين جرت مباراة بكرة الطائرة /ذكور بين فريقي (أ) بالزي الابيض و(ب) بالزي الاصفر وكانت النتيجة فوز فريق (أ) بثلاثة اشوط مقابل لاشيء لفريق (ب) وكما مبين ادناه نتيجة الاشواط :
ش1: 25 – 18
ش2 : 25 – 18
ش3: 25 – 23
اما منافسات لعبة الشطرنج والذي اتبع فيها نظام التسقيط الفردي .
المجموعة الاولى التي تنافست مساء هذا اليوم تالفت من اللاعبين وميض سكماني و جون رعد و جون سامي ومسار عابد وراندي نافع واسفرت عن ترشح اللاعب وميض سكماني الى المباراة النهائية ليلاقي في المباراة اللاحقة مع الفائز من المجموعة الثانية .
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.