زراعة نينوى تدعم مشروع تشجير ناحية القوش

Khoranat alqosh25 أبريل 2013122 مشاهدةآخر تحديث :
زراعة نينوى تدعم مشروع تشجير ناحية القوش
خورنة القوش
شعبة الاعلام

بناء على توجيهات وزير البيئة ووزير الزراعة وكالة المهندس سركون صليوة توجه مدير زراعة نينوى للمشاركة ودعم زراعة نينوى لمشروع تشجير ناحية القوش الذي قام به مجموعة من شباب الناحية والذين رفعوا شعارا “يداً بيد من اجل القوش أجمل “.
حضر هذه الفعالية ممثل مكتب فخامة رئيس الجمهورية المهندس أسامة يونس ومدير زراعة نينوى مهنا فاضل التك ومدير ناحية القوش فائز ميخا ومدير مشتل غابات نينوى ياسر صالح محمد ومدير شعبة زراعة القوش سامي محمد
وقال مدير زراعة نينوى : جئنا هذا اليوم لتدارس تشجير مناطق ناحية القوش ونقل الشتلات اللازمة لعملية التشجير ، ودعما لجهود شباب القوش الذين يعملون على تحسين الواقع البيئي في المنطقة حيث قامت المديرية بتقديم كافة التسهيلات من اجل إنجاح هذا المشروع .
وأضاف التك : نتمنى إن تعمم هكذا مشاريع على كافة الأقضية والنواحي في المحافظة وذلك لرفع وتحسين مستوى البيئة وجعل نينوى واحة خضراء .
بينما قال المهندس أسامة يونس : بموافقة رئيس الجمهورية وبتوجيه من وزير الزراعة وكالة تم اليوم تنفيذ مشروع تشجير ناحية القوش بجهود الشباب( يد بيد لألقوش ) الذين رفعوا شعاراً يخدم البيئة ، والمشروع يعمل على الارتقاء بالمناطق السياحية في المنطقة فضلاً على نشر ثقافة ازرع ولا تقطع .
الجدير بالذكر بان هذا المشروع دعم من قبل وزارة الزراعة /الشركة العامة للبستنه والغابات ومديرية زراعة نينوى .
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!