انطلاق حملة تنظيف القوش لمجموعة يد بيد لألقوش

Khoranat alqosh15 فبراير 2012119 مشاهدةآخر تحديث :
انطلاق حملة تنظيف القوش لمجموعة يد بيد لألقوش
خاص – خورنة القوش
انطلقت صباح اليوم الجمعة الموافق 15 شباط 2012 حملة تنظيف القوش ضمن الخدمات التي ستقدمها مجموعة يد بيد لألقوش التي انشأت في بداية شهر شباط، وقد بدءت الحملة منذ الساعة التاسعة صباحاً في عملها الذي شارك به العديد من اهالي القوش الغيورين لتنظيف بلدتهم العزيزة طوعاً، من الساحة القريبة لمطرانية القوش وصولاً الى نافورة القوش وشمل العمل تنظيف الشوارع وقص الحشائش التي تعيق الاهالي من المرور عبر الرصيف، وترتيب الاشجار وتقليمها، كذلك رفع الانقاض والاحجار الكبيرة من جانب الطريق.
وقال الاعلامي كرم الالقوشي واحد اعضاء المجموعة لموقع ” خورنة القوش”، ” ان هذا العمل هو اول الخدمات التي تقيمها المجموعة وسوف تستمر في عملها لتكملة الحملة التي بدأت اليوم في الساعة التاسعة صباحاً بمشاركة واسعة من اهالي البلدة “.
واضاف الالقوشي، ” ستكون الجمعة القادمة مكملة لهذه الحملة وتبدأ من القطعة التي تعتبر مدخل القوش، نتمنى ان يشارك فيها عدد اكبر من شبابنا لتوسيع العمل وتوعية الاخرين لعدم هدر جهود الشباب الذي يريدون لألقوش ان تظهر بأحلى صورة التي عرفها الجميع”.

هذا ويذكر ان هذه الحملة هي الاولى من نوعها منذ فترة طويلة وان عدد اعضائها يتزايد يوم بعد يوم، وهي مجموعة ذات طابع مستقل لا تنتمي الى اي جهة سياسية او دينية او حزبية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!