اجتماع الهيئة العامة لنادي القوش العائلي

Khoranat alqosh9 ديسمبر 2012131 مشاهدةآخر تحديث :
اجتماع الهيئة العامة لنادي القوش العائلي
عقدت الهيئة الادارية لنادي القوش العائلي اجتماعها السنوي للهيئة العامة في قاعة النادي يوم الاحد الموافق 9/12/2012 وبحضور اعضاء الهيئة الادارية والعامة للنادي وذلك للتباحث في شؤون النادي وتقييم المرحلة السابقة من عمر الهيئة الادارية والتي بلغت ثمانية أشهر تقريبا . بدا الاجتماع في موعده المحدد الساعة الرابعة عصرا حيث استهله رئيس الهيئة الادارية بكلمة ترحيبية بالحاضرين وطلب منهم ان يكون دورهم متميزا وفاعلا بمداخلاتهم واقتراحاتهم وطروحاتهم البناءة ، ثم أكد على ضرورة خلق علاقة وطيدة بين اعضاء الهيئتين الادارية والعامة وان لا تكون هناك اية حواجز بين الطرفين المهم ان تنصب عطاءاتهم في خدمة هذا الصرح الكبير سواء كان ذلك من خلال اللجنة الفنية او الثقافية او الاجتماعية وغيرها من النشاطات .. واعتماد هذا التقارب معيارا لنجاح الهيئة الادارية في أعمالها . ثم وجه رئيس الهيئة شكره وتقديره الى اعضاء الهيئة العامة خصوصا ( المدخنين منهم ) على التزامهم وحسن تجاوبهم مع قرار الهيئة الادارية للنادي الذي نصّ على منع التدخين داخل قاعة النادي كما شكر كل من السادة مدير ناحية القوش والسيد مدير المركز الصحي النموذجي والمجلس البلدي في القوش على كتب الشكر التي وجهت الى النادي دعما لهذه الخطوة واعتبار هذا القرار الأول من نوعه في المنطقة .. وجاء موضوع تحديث النظام الداخلي للنادي الفقرة المهمة الاخرى التي تم مناقشتها خلال الاجتماع حيث تم تشكيل لجنة مشتركة من الهيئتين الادارية والعامة للنادي وعقدت اربع اجتماعات تم خلالها تجديد هيكلة النظام وتحديث فقراته وتصحيح لغته وتم الخروج بنتائج جيدة وصيغة جديدة وعرض على الهيئة العامة في الاجتماع لغرض مناقشته . وقدمت الهيئة الادارية شكرها الجزيل للجهود التي بذلت للخروج بالصيغة النهائية للنظام الداخلي لكل من السادة المدرجة اسماءهم ادناه من اعضاء الهيئة العامة المشاركين في لجنة تحديث النظام الداخلي للنادي وهم : 1- السيد ايليا حلبي 2- السيد نوئيل عوديش 3- السيد بطرس كجوجة 4- السيد رزق الله قس يونان 5- السيد قيس هادي 6- السيد نبيل حكيم .
وعرج رئيس الهيئة الى الاعمال التي تم انجازها خلال هذه الفترة والطموحات المستقبلية المقترح انجازها ضمانا لخدمة وراحة اعضاء الهيئة العامة ولرفع مستوى النادي في المجالات الثقافية والفنية والعلمية وغيرها وقد ركز على دعوة العنصر النسوي للمساهمة الفاعلة في نشاطات النادي ثم طلب من مسؤولي اللجان استعراض نشاطات لجانهم وطموحاتهم المستقبلية وسبل تعزيز دور اعضاء الهيئة العامة في مؤازرة اعضاء الهيئة الادارية .. وبعد استعراض مسؤولي اللجان نشاطات لجانهم فتح باب الحوار والمناقشة وتمت الاجابة على جميع المداخلات التي اغنت الاجتماع وثبتت جميع المقترحات لغرض دراستها والبت بموضوعاتها . وكان للمقترح الذي قدمه السيد قيس هادي حول تشكيل لجنة للتبرع بالدم في القوش اهميته الكبيرة لكون النشاط انساني بحت .. وقدم بذلك وصفا لاعمال اللجنة وكيفية تفعيلها وحضي المقترح بتأييد الحضور وتم الاعلان عن المباشرة باظهاره حيز الوجود بأسرع وقت ممكن مع التزام الهيئة الادارية بتوفير جميع متطلبات انجاح المقترح وبعد ساعتين من اللقاء ختم الاجتماع بتقديم كلمة شكر للمشاركين وخصوصا الذين اغنوا اللقاء بمقترحاتهم وافكارهم مع تمنياتنا للجميع بالموفقية خدمة لبلدتنا العزيزة القوش وليبقى هذا البيت الكبير زاخرا باحبته دوما .
الهيئةالادارية
لنادي القوش العائلي
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!