اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري يحتفل بالطلبة الخريجين من جامعة الموصل ودهوك في القوش

كرم الالقوشي11 مايو 201289 مشاهدةآخر تحديث :
اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري يحتفل بالطلبة الخريجين من جامعة الموصل ودهوك في القوش

كرم الالقوشي/ خاص- خورنة القوش
اقام اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري حفلا كبيراً على شرف الطلبة الخريجين من جامعة الموصل ودهوك والبالغ عددهم 92 متخرج.وذلك مساء يوم الجمعة المصادف 11 ايار 2012 وعلى قاعة وردة في القوش, بمشاركة الطلبة الخريجين من مناطق تللسقف وبطنايا وتلكيف والمناطق التابعه لها.
بدء الحفل بكلمة العريف ساناي كادو رحب من خلالها بالحضور الكرام وهنئ طلبة الجامعات والمعاهد من الخريجين وتمنى لهم التقدم والعطاء في مسيرتهم العلمية وخدمة الوطن, تلتها كلمة الاتحاد القاها راما نونا, بعدها استقبل الحاضرين الخريجين بدخولهم القاعة بحفاوة كبيرة لأستلام الهدايا التقديرية, ثم قص الخريجين كعكة الحفل, ليستقبل بعدها الحضور الفنان المبدع بسام القادم من سوريا الذي احيى الحفل بأغانية الجميلة والدبكات الشعبية الفلكلورية.

حضر الحفل باسم بلو قائممقام تلكيف، كلدو رمزي سكرتير اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدو اشوري، ادت يوسف عضو فرع سنحاريب للحركة الديمقراطية الاشورية، ازاد يونادم عضو الحركة الديمقراطية الاشورية، بالاضافة الى عدد من ممثلي المنظمات الاتحادات الطلابية والشبابية وعدد من الاساتذة الجامعيين ومدراء المدارس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!