الحفل التأبيني للراحل باسل توما أورها قاشا رئيس نادي القوش الرياضي سابقاً

Khoranat alqosh
2021-01-25T11:56:29+00:00
اخبار القوشرياضة القوش
Khoranat alqosh18 مايو 201230 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2021 - 11:56 صباحًا
الحفل التأبيني للراحل باسل توما أورها قاشا رئيس نادي القوش الرياضي سابقاً
تلكرام
ديفد شدا/ خاص- خورنة القوش
أقام نادي القوش الرياضي حفل تأبيني بمناسبة أربعينية المرحوم باسل توما أورها قاشا رئيس نادي القوش الرياضي سابقاً, وذلك في يوم الجمعة الموافق 18ايار 2012 في تمام الساعة الخامسة عصرا وعلى قاعة منتدى شباب ورياضة القوش.
ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبيه من قبل عريفي الحفل (باسل شامايا و منال ابونا ) بالوقوف دقيقة صمت لتلي كلمة نادي القوش الرياضي ألقاها نائب رئيس النادي السيد عامر جهوري تكلم عن خلالها على أعمال التي قام بها لخدمة الرياضة والرياضيين في القوش وعلى جهوده في استحصال قطعة ارض لتشيد مقر خاص للنادي وعلى الرغم من مرضه الذي كان يتآكل به يوم بعد يوم.
وقد تضمن منهاج الحفل رثاء وقصائد عديده لكل من الشعراء (جميل حيدو,نوئيل ابلحد عوديش,يوسف زرا,جمال لاسو,فائق بلو,غانم النجار,منال ابونا,ياقو بدي,نوئيل حنونا,باسل شامايا)
كما قد وصلت العديد من برقيات والتعازي لذوي الفقيد من قبل الأحزاب القومية والوطنية ومنظمات المجتمع المدني والأندية الرياضية معبرين عن أسفهم برحيله ومستذكرين عما قام به من اعمال والتضحيات التي كان يقدمها لكل من يطرق بابه سائله وبدون عجز وكسل وبنكران الذات والعمل الدؤب في تقديم أي خدمة وفي أي مجال وخاصة في تخصصه الوظيفي.
وفي ختام الحفل التأبيني قدم السيد واثق قاشا شقيق المرحوم كلمة شكر فيها كل من ساندهم وشاركهم بأحزانهم وقد قدم الشكر لهيئة نادي القوش الرياضي وإدارة منتدى شباب ورياضة القوش على قيامهم بهذا الحفل التأبيني, وكما شكر جميع الشعراء والأدباء والحاضرين.
حضر الحفل التأبيني الأستاذ باسم بلو قائممقام قضاء تلكيف, والأستاذ فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش ومدير شرطة القوش وممثلين عن الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني في القوش وعدد كبير من أهالي القوش.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.