الفنان المبدع وضاح الالقوشي ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد 2012

كرم الالقوشي11 مارس 201276 مشاهدةآخر تحديث :
الفنان المبدع وضاح الالقوشي ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد 2012

كرم الالقوشي/خاص – خورنة القوش
بعد الانقطاع الطويل للفنان المبدع صاحب الحنجرة الذهبية والصوت الرومانسي وضاح الالقوشي يعود من جديد ليصور فيديو كليب جديد 2012 بعنوان ” بحوبـَّـخ نَپلْن “, والاغنية من كلمات وألحان وغناء: وضــّـــاح, التوزيع الموسيقي: رائد يوسف, التسجيل الصوتي: ستوديو نوبـَدار, مهندس الصوت: نوبَـدار, إخراج : پيرس دي باز, تصوير: ستيڤن حبيب, مونتاج: رغيد نينوايا, إضاءة: كرم خضر.
وقد تم تصوير الكليب في عدة اماكن مختلفة من القوش منها ( البيت القديم لألياس بولا, ورومتا دجونقيه والطريق الرئيسي في ألقوش
وعن سبب اختياره مواقع التصوير قال وضاح لـ ” خورنة القوش “, ” أخترنا موقع قديم جداً ومتروك لانه أردنا أن تتوضح قسم من معالم بيوت ألقوش القديمة خاصة وان الأغنية باللهجة الألقوشية الدارجة الآن وكذلك أنا أفضل أن اصور في أماكن لا تتكرر دائما في فيديو كليباتي أو كليبات فنانين آخرين قد يرى البعض أنه يجب أيجاد مواقع حديثة لكني أفضل هكذا مواقع لكن هذا لايمنع بأني قد اصور في مناطق ذات طابع بناءي حديث”.

هذا وسوف يعرض الفيديو الكليب الجديد حصرياً على قناة اشور الفضائية.

يتقدم موقع خورنة القوش بأجمل التهاني الى الفنان المبدع وضاح بهذه المناسبة ويتمنى له المزيد من التألق والنجاح في تكملة مسيرته الفنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!