قطاع تلكيف للرعاية الصحية الاولية يحتفل بيوم الصحة المدرسية في القوش

كرم الالقوشي15 أكتوبر 2011113 مشاهدةآخر تحديث :
قطاع تلكيف للرعاية الصحية الاولية يحتفل بيوم الصحة المدرسية في القوش
تحت شعار …


الصحة المدرسية تكامل وبناء وشراكة مجتمع

 

كرم الالقوشي/خاص – خورنة القوش
اقام قطاع تلكيف للرعاية الصحية الاولية احتفالية خاصة بمناسبة يوم الصحة المدرسية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 15 تشرين الثاني 2011 في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً في المركز الصحي النموذجي في القوش, بدء الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء العراق, تلا بعدها كلمة مدير قطاع الرعاية الصحية الاولية في تلكيف الدكتور بسام عزيز بهذه المناسبة, وكلمة مدير مركز الرعاية الصحية الاولية في القوش الدكتور بادر بلو, وكلمة مسؤول الصحة المدرسية في قطاع تلكيف وكلمة مدرسة ابتدائية القوش الثانية للبنين وكلمة عن الطلبة الحضور, بعدها نشيد موطني قدمه تلاميذ مدرسة القوش الاولى للبنين, وقصائد متنوعة قدمها التلاميذ, وفعالية قدمها مجموعة من اطفال روضة بيت الملائكة للطفولة, واختتم الاحتفال بتوزيع الهدايا على التلاميذ والمشاركين في الاحتفالية.
حضر الاحتفال الاستاذ فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش, وعدد من الاطباء وموظفي المركز الصحي, والدكتور علي الزيدي مسؤول وحدة الاسنان في القطاع, وعدد من معلمي المدراس في القوش والقرى التابعة لها.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!