دورة تقوية مجانية لمادة الفيزياء لطالبات السادس العلمي في القوش

كرم الالقوشي10 يونيو 2011116 مشاهدةآخر تحديث :
دورة تقوية مجانية لمادة الفيزياء لطالبات السادس العلمي في القوش
كرم الالقوشي/خاص – خورنة القوش
للسنة الخامسة على التوالي تقيم جمعية الثقافة الكلدانية/القوش دورة تقوية مجانية في مادة الفيزياء لطالبات مدرسة ثانوية القوش للبنات(السادس العملي) والتي يقدمها الاستاذ طارق موسى في قاعة الجمعية بحضور 28-32 طالبة والتي بدأت من 7حزيران وستستمر لغاية شهر ايلول.
وقال الاستاذ طارق في حديث لموقع ” خورنة القوش “, هذه الدورة تقدم للسنة الخامسة على التوالي بالتعاون مع الجمعية وتعطى المحاضرات لمدة خمسة ايام في الاسبوع بحدود ساعه يومياً, واضاف ان الدورة لها اهمية كبيرة بالنسبة للطالبات,كونهم في مرحلة مصيرية قبل دخولهم الحياة الجامعية والتي سيحددها معدلهم الذي يحصلون عليه في النهاية, كما شكر الجمعية على الدعم العلمي الا محدود وعلى رأسها الهيئة الادارية وكل من قدم يد العون في انجاح الدورات السابقة والحالية.
وقالت الطالبة نتالي ليث, 16 سنة,لـــ ” خورنة القوش”, ان هذه الدورة ذات اهمية كبيرة لنا وذات فائده من حيث الاستفادة من الشروحات والاختبارات التي سوف تجرى لنا بفترة الدورة, واضافت الطالبة مارينا ناظم, 16 سنة, سوف نفهم المادة والشرح مرتين وستكون اكثر وضوحاً لنا فضلاً على ذلك كون الاستاذ طارق هو استاذ نفس المادة في المدرسة وسيكون التعامل مع المنهاج المقرر بتفاصليه الدقيقة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!