أمسية ترفيهية لأيتام دير السيدة العذراء وبنات دير القديسة حنة في القوش

كرم الالقوشي25 أغسطس 2010174 مشاهدةآخر تحديث :
أمسية ترفيهية لأيتام دير السيدة العذراء وبنات دير القديسة حنة في القوش

كرم الالقوشي/خاص – خورنة القوش
بمبادرة من منتدى شباب القوش ومن اجل ادخال عنصر البهجة والسرورالى قلوب ايتام دير السيدة العذراء وبنات دير القديسة حنة اقامت اللجنة الفنية للمنتدى امسية ترفيهية عصر يوم الاربعاء الموافق 25/8/2010 حضرها الأب روفائيل حنا مسؤول دار الايتام والاخت الراهبة أنجلا وطيبة مسؤولتا دير القديسة حنة كما وحضرها الاستاذ رعد ادريس مسؤول شعبة المتابعة في مديرية شباب ورياضة نينوى.
استهل عريف الاحتفالية الاستاذ باسل شامايا مسؤول النشاطات الفنية للمنتدى الامسية بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بالحضور وتمنى لهم لحظات ممتعه في منهاج الاحتفالية الذي تخلل فقرات ترفيهية ( مسابقات , لقاءات , موسيقى , ونشاطات اخرى)شارك فيها الاحبه من الديرين وكان الفنان سلفر تومكا قد ادخل الفرحة الى قلوب الجميع من خلال اختياره للاغاني التي انطلقو من خلالها بالدبكات الشعبية التي قضوا فيها احلى الاوقات وتم تقديم الجوائز التقديرية للمشاركين في المسابقات واستضاف المنتدى جميع الحضور بمأدبة عشاء والمرطبات وكان مسك الختام شكرا وامتنان لجميع الحضور خصوصاً دير ايتام السيدة العذراء ودير القديسة حنة هذا وقد استغرقت الاحتفالية ما يقارب الاربع ساعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!