اختطاف مواطن من اهالي القوش وخورنة القوش تكشف التفاصيل

كرم الالقوشي17 أكتوبر 2009124 مشاهدةآخر تحديث :
اختطاف مواطن من اهالي القوش وخورنة القوش تكشف التفاصيل

خاص / خورنة القوش – كرم الالقوشي

تحدث لنا احد المقربين من المختطف انيس جولاغ لـ “خورنة القوش ” تفاصيل الحادثة كالاتي

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمة عن اسمه… مساء الثلاثاء الموافق 13\10\2009 ايقظَ انيس زوجته واخبرها ان عليها ان توقظه في الساعة الخامسة من فجر اليوم التالي ليذهب الى اربيل ومن هناك الى بغداد بعد ان ورده اتصال لاتعلم من اين. وفي صباح اليوم التالي سافر انيس واتصل في الساعة العاشرة صباحا ليعلمنا انه في اربيل وكان ذلك اخر اتصال معه اذ حاولنا الاتصال به فيما بعد لكنه لم يرد وبعض الاحيان كان هاتفه مغلقا.
وذكر المصدر ايضا في يوم الخميس حاولنا الاتصال به مجددا عدة مرات الا ان اتصلت به زوجته فرد عليها شخص غريب وقال لها ” اختي العزيزة انيس عندنا وسوف نتصل بكم فيما بعد”
وفي يوم الجمعة اتصل بنا الخاطفون واخبرونا ان انيس عندهم وطلبوا فدية للافراج عنه مقدارها 30000 دولار وامهلونا لحد يوم الاثنين. فاتصلت بهم يوم امس لكن هاتفه كان مغلقا فبعثت برسالة اطلب فيها التحدث اليهم وبعد قليل اتصلوا بي فتحدثت معهم عن حالة انيس المالية والاجتماعية وهم تلقوا حديثي باسلوب جيد وقالو انهم سيردون علي اليوم وفعلا اتصلوا بي اليوم وتحدثت مع انيس واخبرني انه في مكان مجهول ولايعرف اي شئ وطلب مني ان نجمع المبلغ في الموعد المحدد.
هذا وناشد اهالي المخطوف خاطفيه ان يرفقوا به وبعائلته كما وناشدوا عن طريق شبكة خورنة القوش اصحاب الغيرة والشهامة بالمساعدة لدفع الفدية نظراً لحالتهم المادية الصعبة وعلى من يرغب بالمساعدة الاتصال على الارقام التالية:
060641144 ارضي
07507363882 كورك
جدير بالذكر ان المختطف متزوج وله بنتان وولد واحد من سكنة القوش ويعمل سائقاً على خطوط بغداد واربيل كسبا للعيش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!