دورة تقوية لطالبات السادس العلمي في مادة الفيزياء/القوش

كرم الالقوشي3 يونيو 2009148 مشاهدةآخر تحديث :
دورة تقوية لطالبات السادس العلمي في مادة الفيزياء/القوش
خاص- خورنة القوش
اقامت الجمعية الثقافة الكلدانية في القوش دورة تقوية لطالبات مدرسة ثانوية القوش للصف السادس العلمي قدمها الاستاذ طارق موسى مدرس المادة بحضور 35 طالبة من ضمنهم خمس طالبات من قرية بيبان وطالبة من قرية شرفية. هذا وسوف تعطى خمس محاظرات في الاسبوع لمدة ثلاثة اشهر.

وقد حدثنا الاستاذ طارق موسى قائلاً ” اني مدرس مادة الفيزياء للصف الخامس والسادس العلمي في مدرسة ثانوية القوش للبنات وهذا هي السنة الثلاثة التي اقدم بها دورات واشكر جمعية الثقافة الكلدانية لتوفيرهـا لنا هذا المكان وهذه الدورة مجانية ومدتها ثلاثة اشهر من 1/6 لغاية 1/9 لطالبات المدرسة لتدريس المنهج المقرر للفيزياء كذلك للطالبات الذين ينجحون من الصف الخامس الى السادس.كما ان هذه الدورة رقم ثلاثة نعملها مجاناً انا وجمعية الثقافة الكلدانية مشكورة كما قلت سابقا لما توفرة من جو ملائم وسبورة وكراسي ,كل هذا نعمله من اجل ان نكسر حاجز التدريس الخصوصي واطلب من اخواني ايضاً الذين لديهم القابلية ليقوموا بهذا العمل الرائع لان ظاهرة التدريس الخصوصي هي آفة مثل الفساد الموجود في مؤسساتنا والدوائر الحكومية . لكن بفضل هذه الدورة والدورات المقبلة وان شاء الله يأتون معي وان لم يأتو فأنا مستمر في هذه الدورات طالما اني باقي بالخدمة وفي المدرسة خدمة كل طلابنا الاعزاء.
ونشكر شبكة خورنة القوش على حضورهــا ونقلها هذا النشاط


نأمل لهم التوفيق والنجاح خدمة لمناطقنا وقرانا وعراقنا العزيز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!