ندوة علمية حول الفنان ماهر حربي وتجربته التشكيلية في جامعة الموصل

كرم الالقوشي
العراقشعبنا
كرم الالقوشي29 يناير 2021252 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 29 يناير 2021 - 11:33 صباحًا
ندوة علمية حول الفنان ماهر حربي وتجربته التشكيلية في جامعة الموصل
تلكرام

خورنة القوش / عنكاوا كوم

احيت كلية الفنون الجميلة في جامعة الموصل ذكرى رحيل الفنان التشكيلي المعروف ماهر حربي عبر ندوة علمية اقامتها بالمناسبة تحت عنوان ماهر حربي تجربة في ذاكرة الفن الموصلي ..وجرت الندوة بحضور عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور نشأت مبارك صليوا وروساء الاقسام وتدريسيي وموظفي الكلية واستهل عميد الكلية الندوة بكلمة افتتاحية
اشاد من خلالها بالدور الكبير للفنان الراحل ماهر حربي في الحركة الفنية التشكيلية لمدينة الموصل كما تضمنت الندوة تقديم مجموعة من الدراسات النقدية التي احاطت بجوانب مختلفة من المسيرة الفنية للفنان الراحل والحافلة بالعطاء الفني والجمالي المميز .
وترأس الجلسة الاستاذ الدكتور حامد ابراهيم الراشدي ومقررها الدكتور محمد اسماعيل الطائي والمدرس المساعد شيماء حليم مسيراً للجلسة.
وقد حاضر في الندوة اساتذة قسمي التربية الفنية والفنون التشكيلية كل من المدرس فردوس بهنام والمدرس زياد خلف والمدرس ازهار رمزي والمدرس زينا سالم والمدرس الوان خليف والمدرس المساعد رويدة وعدالله .
وتخللت الندوة جملة من التعقيبات والتعليقات التي ساهمت في اغناء الندوة بآراء ومقترحات مهمة تخدم الحركة الفنية التشكيلية في الجامعة ومدينة الموصل .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.