روضة بيت الملائكة للطفولة تحتفل بتخرج كوكبة من اطفالها في القوش

Khoranat alqosh7 يوليو 2019116 مشاهدةآخر تحديث :
روضة بيت الملائكة للطفولة تحتفل بتخرج كوكبة من اطفالها في القوش
خاص – خورنة القوش
تصوير مباشر – قيصر الصفار تصوير فوتو – فادي كادو
تحت شعار ” وهج الطفولة سر نجاحنا ” احتفلت روضة بيت الملائكة للطفولة التابعة لكنيسة القوش بتخرج اطفال دورتها الحادية عشر والبالغ عددهم ( 34 ) طفل وطفلة، وذلك عصر يوم الجمعة الموافق 7 حزيران 2019 وعلى قاعة منتدى شباب ورياضة القوش.

الاحتفالية بدأت بالرحيب والاستقبال من قبل عريف الاحتفالية اندي رائد، ليبدأ بعدها الاطفال الخريجين بالدخول الى القاعة والصعود للمسرح لأداء صلاة الابانا، و نشيد الاستقبال والترحيب من قبل الاطفال بالحضور جميعاً بالزي الالقوشي، تلتها كلمة سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي راعي ابرشية القوش بالمناسبة، لتكمل بعدها الفعاليات المنوعة التي ابدع وتمييز خلالها الاطفال بتقديمهم للفعاليات التي ضمت ( قصيدة بالسورث، رقصة حركة – حركة، مسرحية اصدقاء المدرسة، فعالية الاغذية الصحية، ترتيلة ان كنت صغيراً، حوار عن النظافة، قصيدة شعرية عن المعلم، ترتيلة للعذراء مريم) بعدها القى الاب د.غزوان شهارا كلمة بالمناسبة، ثم اختتمت الاحتفالية بتوزيع الشهادات على الخريجين مع الهدايا المقدمة من الروضة.



لمشاهدة البث المباشر
https://www.facebook.com/page.khoran…4951966450690/


























































اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!