بالصور … البطريرك ساكو مع الاساقفة يقيمون قداساً في كنيسة مار كوركيس ببلدة القوش

Khoranat alqosh27 يناير 2019115 مشاهدةآخر تحديث :
بالصور … البطريرك ساكو مع الاساقفة يقيمون قداساً في كنيسة مار كوركيس ببلدة القوش
 
خاص – خورنة القوش

في أجواء زاهية بالأصالة الليتورجية والخدمة الشماسية وتراتيل الجوقة ومشاركة المؤمنات والمؤمنين، أقام غبطة البطريرك مار لويس ساكو مع الاساقفة القادمين معه المعاونون البطريركيون مار شليمون وردوني، مار باسيليوس يلدو ومار روبرت سعيد جرجيس، والأساقفة: مار باوي سورو مطران ابرشية مار أدي للكلدان في كندا، مار رمزي كرمو، رئيس أساقفة دياربكر في تركيا ومار حبيب النوفلي مطران ابرشية البصرة والجنوب قداساً عصر يوم الاحد الموافق 27 كانون الثاني 2019 في كنيسة مار كوركيس ببلدة القوش التابعة لقضاء تلكيف شمال محافظة نينوى.
قدم غبطة البطريرك لجمهور المؤمنين الاسقف الجديد المرسوم لتوّه، مار روبرت سعيد جرجيس معاونا بطريركيا، فتلقاه سيل من الهلال ترحيبا بالاسقف الشاب اليافع المنحدر من هذه البلدة المعطاء. كما قدم غبطته السادة الأحبار اعضاء الوفد البطريركي، كل حسب موقعه وصولا الى تقديم الاب نويل فرمان سكرتير البطريرك، وقد دعا غبطته الى ما تقتضيه المرحلة أكثر من اي مرحلة مضت، من تجدد ونهضة ثقافية وعمرانية تستحقها القوش وتليق بتاريخها المجيد.






































اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!