70 تلميذ وتلميذة يقتبلون سر الاعتراف المقدس تمهيداً لأقتبال سر القربان المقدس في القوش

Khoranat alqosh15 أبريل 2018138 مشاهدةآخر تحديث :
70 تلميذ وتلميذة يقتبلون سر الاعتراف المقدس تمهيداً لأقتبال سر القربان المقدس في القوش

 

خاص – خورنة القوش
اقتبل ٧٠ تلميذا وتلميذة من ابناء كنيسة القوش سر الاعتراف المقدس على يد اسقفهم المطران مار ميخائيل المقدسي راعي الابرشية و الاب د.غزوان شهاره خوري الكنيسة وذلك يوم الجمعة المصادف ١٣ نيسان ٢٠١٨ وبمشاركة اغلب أولياء امورهم كخطوة اولى لتحضيرهم لاقتبال سر القربان المقدس بعد انتهاء دورتهم في التعليم المسيحي التي بدأت منذ شهر تشرين الاول ٢٠١٧ اي لمدة سبعة اشهر مكثفة.
كما انهم شاركوا يوم الاحد ١٥ نيسان في خدمة قداس العصر بشكل كامل.
وسيكون موعد اقتبالهم سر القربان المقدس يوم الجمعة القادم ٢٠ نيسان ٢٠١٨ في كنيسة مارقرداغ في تمام الساعة ٧ صباحا وايضا من يد اسقفهم المطران ميخائيل مقدسي راعي ابرشية القوش الكلدانية.
 
الاب غزوان شهارا قال، ” لا يسعني اليوم سوى ان اشكر الرب على هذه النعمة التي اغدقها على كنيسة المسيح ونصلي لكي الرب يكمل معهم رسالته في اقتبال جسده ودمه ليكون لهم خبز الحياة”.
 
 
واضاف شهارا، انني اليوم اشكر اهالي هؤلاء التلاميذ الذين كانوا خير مثال صالح يقتدي به ابنائهم حينما ركعوا هم ايضا مع أبنائهم في الكنيسة لطلب المغفرة من الرب على كل خطايانا وزلاتنا ولكي يقتربوا بقلب نقي الى اقتبال سر جسده ودمه الزكي.
 
 
وشكر شهارا، كادر التعليم المسيحي للتناول الاول باشراف الاخت الراهبة أنطوانيت الدومنيكية والشماس ناهض شمعون زرا والانسة رغد كعكلة وكل اعضاء كادر التناول الاول.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!