بضمنها فقرات وفعاليات متنوعة، اليوم الثاني من مهرجان القوش للشبيبة

Khoranat alqosh29 يوليو 2017252 مشاهدةآخر تحديث :
بضمنها فقرات وفعاليات متنوعة، اليوم الثاني من مهرجان القوش للشبيبة
خاص – خورنة القوش
اللجنة الاعلامية ( كرم الالقوشي – ديفد شدا – فادي كادو )
بمشاركة اكثر من 500 شاب وشابة من مختلف ألابرشيات العراق استمر مهرجان الشبيبة لليوم الثاني في دير السيدة منذ صباح الجمعة 28 تموز 2017 في بلدة القوش.

اليوم الثاني من مهرجان القوش للشبيبة الكلدانية بدأ بالرياضة الصباحية و الصيحات التي قدمها فريق الصيحات ثم الصلاة الصباحية، تلتها محاضرة الاب شربل عيد رئيس دير مار شربل في بلجيكا عن الحياة الايجابية في المسيح من حيث ” كيفية ان يعيش الانسان اليوم حياته وكيف ينظر الى هذا المسيح هذا القائد الايجابي الذي يشجع الناس ولا يدينهم بل جاء لخلاص البشرية والذي يعطي الطاقة الاساسية الذي هو الحب”. بعد المحاضرة تم تقسيم الشباب على شكل مجموعات للمناقشة كلاً قسم حسب لونه، ثم بعدها الاستراحة و ترتيلة المهرجان التي قدمها الاب امير كمو و اعضاء جوق كنيسة كوخي.

عصراً بدأت محاضرة الدكتور سيف جنان بعنوان ” من انت ؟ ” تحدث فيها عن واقع الشباب في الحياة اليومية وكيف يكتشف من هو في وقتنا هذا، مبيناً دور الشباب في هذه المرحلة. بعدها فقرة التنشيط وصلاة المساء ومن ثم العشاء، ليحيي بعدها جوق كنيسة كوخي امسية تراتيل بقيادة الاب أمير كمو و اعضاء الجوق القادمين من العاصمة بغداد والمشاركين في المهرجان بأصواتهم الجميلة والعذبة التي صدحت في باحة الدير لأكثر من ساعة، تلتها شهادة حية قدمها المطران مار باسيليوس يلدو التي تحدث فيها عن ” دور الشباب في الكنيسة من خلال خبرته التي عاشها “، كما قدم الشاب ايليا خبرته الحياتية، واختتم اليوم الثاني للمهرجان بفاصل غنائي تضمن عدة اغاني فلكلورية ومتنوعة.


البث المباشر

محاضرة الاب شربل عيد بعنوان ” الحياة الايجابية في المسيح “
https://www.facebook.com/page.khoran…8771294011317/

فقرة التنشيط
https://www.facebook.com/page.khoran…8955803992866/


امسية تراتيل جوقة كوخي
https://www.facebook.com/page.khoran…9000427321737/

شهادة حية يقدمها سيادة المطران باسليوس يلدو المعاون البطريركي




اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!