صلاة بركة القربان المقدس في كنيسة مار قرداغ في القوش

Khoranat alqosh29 يونيو 2017300 مشاهدةآخر تحديث :
صلاة بركة القربان المقدس في كنيسة مار قرداغ في القوش
خاص – خورنة القوش
تقرير – الاب ارام روميل
تصوير – كرم الالقوشي
برعاية خورنة مار كوركيس في القوش، اقامت الراهبات الدومنيكيات عصر اليوم الخميس الموافق 29 حزيران 2017 صلاة بركة القربان على ضوء روحانية القديس مار عبد الاحد في تمام الساعة السادسة عصراً بكنيسة مار قرداغ.


صلاة بركة القربان: هي صلاة أعدتها الكنيسة الجامعة، وتصليها كنيستنا ( كنيسة القوش ) لتكون مناسبة خاصة بعبادة وإكرام القربان المقدس، وقد تم تكريس مجاميع من المؤمنين في اخويتين: اخوية القربان المقدس، وأخوية قلب يسوع الاقدس. ومن خلال هاتين الجماعتين فتحت الكنيسة المجال وأتاحت الفرصة للمؤمنين للصلاة والتأمل امام القربان المقدس.


ولكن لا يتمكن الجميع من الانظمام الى هاتين المجموعتين، لذلك تهتم الكنيسة وتضع نفسها امام مسؤولية إعطاء هذه الفرصة لبقية المؤمنين من أبناء خورنتنا، لكي ينظموا الى هذه الصلاة. ويتم الإعداد لهذه الصلاة كل نهاية شهر، كختام لمسيرة الصلاة اليومية، وطلب البركة للبدء بمسيرة جديدة مع السهر المقبل. اخوتي بكلمات صادقة تنبع من قلب الؤمن نقول: “لتكن صلاتي كلبخور أمامك” سفر المزامير ١٤١: ٢.













اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!