كنيسة القوش تحتفل بمراسيم التناول الاول

Khoranat alqosh7 يوليو 2017129 مشاهدةآخر تحديث :
كنيسة القوش تحتفل بمراسيم التناول الاول
من يأكل جسدي ويشرب دمي يثبت فيّ وانا فيه
خاص – خورنة القوش
تصوير – كرم الالقوشي – ستوديو المشوار
بث مباشر – فادي كادو
احتفلت خورنة مار كوركيس الكلدانية في القوش بكوكبة جديدة من ابناء القوش والوافدين اليها من بلدات سهل نينوى بالتناول الاول بالاتحاد مع مخلصنا يسوع المسيح له كل المجد والاكرام، وذلك صباح اليوم الجمعة الموافق 7 تموز 2017 في كنيسة مار قرداغ.

القداس الاحتفالي بدأ في تمام الساعة السابعة صباحاً بزوياح للمتناولين من خارج الكنيسة يتقدمهم الصليب والانجيل المقدس، ترأس القداس سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي راعي ابرشية القوش الكلدانية بمشاركة الاب د.سلار بوداغ و وبمساعدة الاب د.غزوان شهارا والخدمة الكاملة للمتناولين من التراتيل والالحان والقراءات الطقسية والتقادم، حيث أقتبل 73 متناول سر التناول الأول.

سيادة المطران المقدسي في كرازته حث المتناولين الى الالتزام بالكنيسة والمجيء اليها وحضور القداديس والمشاركة في اللقاءات والنشاطات الكنيسة، كما حث الاهالي ان يرافقوا اولادهم الى الكنيسة لينالو البركات الالهية وليكونوا مبشرين بكلمة الانجيل.

في نهاية القداس التقطت صورة جماعية مع طلاب التناول، ثم توزيع شهادات التناول وهدايا الخورنة ومنظمة SOS الفرنسية من قبل الاب غزوان والتقاط الصور التذكارية معهم.

 



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!