لقاء روحي ثقافي لطلاب المرحلة المتوسطة والاعدادية في ابرشية القوش الكلدانية

Khoranat alqosh7 يونيو 2017122 مشاهدةآخر تحديث :
لقاء روحي ثقافي لطلاب المرحلة المتوسطة والاعدادية في ابرشية القوش الكلدانية
خاص – خورنة القوش

تحت شعار “كونوا قديسين، لاني انا الرب إلهكم قدوس”، وبمناسبه بدء العطله الصيفية، نظم الاب د.سلار بوداغ والاخوات الراهبات، يوم الاربعاء 7 حزيران 2017 في دير السيدة، لقاء روحيا ثقافيا لطلاب المرحله المتوسطة والاعدادية في ابرشية القوش الكلدانية ، وقد حضر اللقاء اربعه تلاميذ ( جون ، رودني، بيرين ، فادي) من المعهد الكهنوتي القادمين من امريكا/ ديترويت،حيث قدموا فيها خبرتهم الروحية وكيف دعاهم الرب يسوع للانخراط في سلك الكهنوت المقدس.

ابتدء اللقاء برتبه الصلاة تخللها قراءة من الانجيل المقدس وفيها قدم الشماس فادي تفسيرا لكلمة الله، وبعد ذلك كان هناك فترة صمت مع موسيقى هادئة، وتراتيل وقراءة من مزمور ٤٠. بعد الصلاة قام فريق الصيحات بالتنشيط زارعين الفرح والابتسامة على وجوه الطلاب، وختم اللقاء بفقرة الالعاب التي نظمها طلاب السمنير بالتعاون مع الكادر، ومن ثم قدم الاب سلار تأمل صغيرا عن الموت والصلاة على روح الشابه الصغيرة بهرا ضرغام، التي كانت عضوة في النشاط الصيفي للمرحلة المتوسطه.






























اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!